الجديدة.. "مصباح" الشعيبات يشيد بالمجهود الوطني لمكافحة جائحة "كورونا" | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الدار البيضاء الكبرى سطات

الجديدة.. "مصباح" الشعيبات يشيد بالمجهود الوطني لمكافحة جائحة "كورونا"

الجديدة.. "مصباح" الشعيبات يشيد بالمجهود الوطني لمكافحة جائحة "كورونا"
السبت, أبريل 4, 2020 - 23:50

نوه الرداد البرودي، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بمحلية الشعيبات بإقليم الجديدة، بالمبادرات الملكية في إطار محاربة فيروس كورونا المستجد كوفيد19خصوصا الصندوق الوطني الخاص لمكافحة الجائحة.

وأشاد البرودي، في تصريح لــpjd.ma، بالعمل الدؤوب لمختلف القطاعات الحكومية في ظل هذه الظرفية الراهنة، مثمنا في الوقت ذاته، عمل مكتب المجلس الجماعي المحلي للشعيبات الذي انخرط منذ البداية في تنزيل برنامج استعجالي بتعاون وتنسيق مع السلطة المحلية للوقوف في وجه هذه الجائحة.

ودعا الكاتب المحلي للحزب، الجميع إلى تعزيز وحدة الصفوف والاعلاء من الحس الوطني وتجاوز المناوشات الهامشية، خاصة في ظل هذه الظرفية الراهنة التي يمر منها وطننا الحبيب.

بدوره، أكد عبد الجبار بوملحة رئيس جماعة الشعيبات، في تصريح مماثل، أن المكتب المحلي لجماعة الشعيبات عقد لقاء استثنائيا يوم 1 ابريل 2020 بمقر الجماعة بحضور ممثل السلطة المحلية وأحد أطراف المعارضة، تقرر فيه، تخصيص مبلغ مالي قدره 280000درهم لشراء عتاد تطهير ومواد غذائية للأسر المعوزة المتضررة من هذا الوباء ومواد للتعقيم.

هذا، وسبق أن أعلن رئيس الجماعة عن دعمه للصندوق الوطني لمكافحة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بتعويضاته المالية لما تبقى من الولاية الحالية.

التعليقات

أضف تعليقك