"مصباح" كلميم: الخطوات الاستباقية لمواجهة "كورونا" جنبت بلادنا الكثير من المخاطر

"مصباح" كلميم: الخطوات الاستباقية لمواجهة "كورونا" جنبت بلادنا الكثير من المخاطر
الأربعاء, 22. أبريل 2020 - 13:24
عبد النبي اعنيكر

أكد رشيد المسعودي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بكلميم، أن الخطوات الاستباقية التي أقرتها الحكومة في مواجهة كورونا، بفضل توجيهات جلالة الملك، جنبت بلادنا الكثير من المخاطر.

وأشاد المسعودي، في لقاء مباشر عبر فايسبوك، نظمته الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بكلميم، مساء الثلاثاء 21 أبريل الجاري، في موضوع: "الأدوار المطلوبة من المجالس المنتخبة لمواجهة تداعيات جائحة كورونا"، بالمبادرات الإنسانية النبيلة للجسم الجمعوي في المدن والقرى لأجل دعم الفئات المتضررة من جائحة كورونا، وبالانخراط الكبير للمؤسسات والمواطنين في دعم الجهود المبذولة لمواجهة كورونا.

ونوه المسؤول الحزبي، بالخدمات المقدمة من قِبل مختلف مصالح السلطات المحلية والمنتخبة، والأطر الطبية، ورجال ونساء التعليم، وعمال النظافة، وغيرهم ممن يقف في الصفوف الأمامية لصد تفشي جائحة كورونا.

وأشار المتحدث ذاته، إلى أن الانخراط المسؤول للجماعات الترابية وعموم المؤسسات في مواجهة وباء كورونا، شكل لحظة وطنية مفصلية في تاريخ المغرب، أذابت كل الحسابات الضيقة، وجعلت مصلحة الوطن والمواطنين فوق كل اعتبار، مما بث نفسا إيجابيا لدى المواطنين، وأسهم في الرفع من معنوياتهم، وتشجيعهم على التقيد بالضوابط القانونية المتعلقة بالحجر الصحي وغيره من الإجراءات الضرورية لمواجهة جائحة كورونا.

التعليقات

أضف تعليقك