"مصباح" الجديدة ينوه بالمجهود الوطني لمواجهة "كورونا" | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الدار البيضاء الكبرى سطات

"مصباح" الجديدة ينوه بالمجهود الوطني لمواجهة "كورونا"

"مصباح" الجديدة ينوه بالمجهود الوطني لمواجهة "كورونا"
الأربعاء, أبريل 29, 2020 - 13:12

دعا لحسن مقبولي الكاتب الاقليمي لحزب العدالة والتنمية بالجديدة، إلى تحويل محنة الحجر الصحي الذي نعيش تداعياته إلى منحة للمراجعات والجلوس مع الذات، منبها إلى حسن التعامل مع الإعلام خاصة وسائل التواصل الاجتماعي، وإعمال الحس النقدي إزاء مضامينها نظرا لما تحمله من غث وسمين، والتوجه إلى الوسائل الإعلامية الرسمية من أجل الحصول على الأخبار.

وشدد مقبولي، في كلمة له خلال اجتماع الكتابة الاقليمية للحزب بالجديدة عن بعد، الجمعة الماضية، على ضرورة الابتعاد عن التراخي في القيام بالواجبات، خاصة الحزبية، وعدم الرضوخ لبعض الأنماط والسلوكات السلبية التي لازلت تضرب اطنابها داخل المجتمع المغربي.

وثمن  المتحدث ذاته، المجهودات والإجراءات المتخذة وطنيا من طرف الحكومة والتي تجاوزت 400 اجراء خلال هذه الفترة القصيرة، وإقليميا من طرف لجنة اليقظة برئاسة العامل، لمواجهة هذه الجائحة سواء على المستوى الاقتصادي والاجتماعي واللوجستيكي.

بعد ذلك، واصل أعضاء المكتب الإقليمي للحزب مدارسة النقط المدرجة في جدول أعمال الاجتماع في جو من المسؤولية، حيث توقف الجميع مليا عند الإجراءات المتخذة اقليميا لمساعدة المتضررين من هذا الوباء، على جميع الأصعدة. 

وهنأ مقبولي، سكان الاقليم والمغاربة قاطبة، والأمتين العربية والإسلامية بحلول شهر رمضان المعظم، راجيا من المولى عز وجل أن يسبل على الجميع رداء المغفرة والرضوان، والعتق من النيران، وأن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، وأن يرفع عن الأمة المغربية والانسانية جمعاء هذا الوباء في قريب غير بعيد.

التعليقات

أضف تعليقك