السليماني: دينامية "المصباح" إسهام حقيقي لإنجاح ملحمة المغاربة في مواجهة "كورونا"

السليماني: دينامية "المصباح" إسهام حقيقي لإنجاح ملحمة المغاربة في مواجهة "كورونا"
الأربعاء, 29. أبريل 2020 - 15:02

تفاعلا مع الدينامية الكبيرة التي يعرفها حزب العدالة والتنمية، عبر تنظيم لقاءات تكوينية وتواصلية "عن بعد"، بمشاركة قيادات وأطر الحزب من مختلف المستويات، قال محمد السليماني، رئيس لجنة التأطير الخارجي لحزب العدالة والتنمية، إن هذه الدينامية، تروم الإسهام العملي في إنجاح ملحمة المغاربة في مواجهة جائحة كورونا.

وأضاف السليماني، في تصريح لـ pjd.ma، أن أنشطة الحزب متواصلة في جميع الظروف، وحق لها أن تستمر في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر منها بلادنا، قياما بالواجب الدستوري الملقى على عاتق الأحزاب، وهو تأطير المواطنين والتواصل معهم.

وأوضح المتحدث ذاته، أن العدالة والتنمية، من خلال مختلف الأنشطة واللقاءات التي ينظمها باستعمال وسائل التقنية الحديثة، يروم تعبئة المواطنين، ونشر المعلومة الصحيحة بخصوص هذا الوباء، في أفق الخروج الجماعي من الأزمة بأقل الخسائر الممكنة.

وقال المسؤول الحزبي، إن الشعب المغربي أبان أيضا خلال هذه الأزمة، عن قيم التكافل والتآزر، والتي يساهم الحزب في تعزيزها، عبر التوجيه والتأطير العملي.

هذا، وأشاد السليماني، بالإجراءات الرسمية المتخذة لمواجهة كورونا، معتبرا أنها إجراءات بطولية، وضعت المواطن قبل الاقتصاد، وأكدت أن لنا دولة مواطنة، بادلها الشعب ما أبانت عنه من حب وتقدير بمثلهما.

التعليقات

أضف تعليقك