"مصباح" جهة البيضاء يشيد بجهود مكافحة "كورونا" ويدعو لمزيد من اليقظة لتطويق انتشارها

"مصباح" جهة البيضاء يشيد بجهود مكافحة "كورونا" ويدعو لمزيد من اليقظة لتطويق انتشارها
الخميس, 30. أبريل 2020 - 17:14

أشادت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بجهة الدار البيضاء سطات، بكافة المجهودات المبذولة من أجل تطويق انتشار وباء كورونا، ومن بينها مبادرة إحداث مستشفى ميداني بمدينة الدار البيضاء في وقت قياسي وبتعاون وتنسيق تام بين السلطات المحلية والمجالس المنتخبة.

جاء ذلك، في بلاغ أصدرته الكتابة الجهوية، عقب اجتماع لها عن بعد، يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، لمناقشة المعطيات المتعلقة بالوضعية الوبائية بجهة الدار البيضاء-سطات، والوقوف عند جملة من المستجدات وكذا القضايا التنظيمية والتدبيرية التي تهم الحزب وطنيا وجهويا.

ونوه المصدر ذاته، بمستوى الوعي الذي عبر عنه عامة المواطنات والمواطنين، معبرا في الوقت ذاته عن "القلق الكبير مما تشهده عدد من الأحياء والمرافق بمدينة الدار البيضاء بالأساس من عدم الالتزام الكافي بالتدابير الاحترازية المعلنة".

ونبّهت الكتابة الجهوية لحزب "المصباح" بجهة البيضاء، لتواتر البؤر الجماعية خاصة على مستوى عدد من الوحدات الإنتاجية، مما يتعارض مع المجهودات والتضحيات المبذولة من أجل الحد من انتشار الفيروس وتوسع حالات الإصابة بداء كوفيد-19.

وبناء على ذلك، أهابت الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية، بكافة المواطنات والمواطنين إلى مزيد من التعبئة والالتزام حتى نجنب بلادنا الأسوء، داعية السلطات إلى مزيد من اليقظة واتخاذ ما يلزم -طبقا للقوانين- من أجل الحد من تزايد البؤر الجماعية سواء كانت عائلية أو بالوحدات الإنتاجية.

  وأكدت الهيئة الحزبية ذاتها، على ضرورة تشديد المراقبة المستمرة في المساحات التجارية الكبرى والمؤسسات الاقتصادية والصناعية قصد التأكد من توفر شروط السلامة والوقاية للحفاظ على صحة العاملين بها والمواطنين الذين يرتادونها.

التعليقات

أضف تعليقك