شبيبة "المصباح" تشيد بالإجراءات الحكومية والدينامية المجتمعية في مواجهة "كورونا"

شبيبة "المصباح" تشيد بالإجراءات الحكومية والدينامية المجتمعية في مواجهة "كورونا"
الجمعة, 1. مايو 2020 - 17:29

عبرّ المكتب الوطني لشبيبة حزب العدالة والتنمية، عن إشادته بالإجراءات الحكومية الرامية للتخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية لحالة الطوارئ الصحية على المواطنين خاصة الذين هم في وضعية هشاشة.

ونوه المكتب، في بلاغ صدر عقب اجتماعه العادي المنعقد يوم الثلاثاء 28 أبريل 2020، بتقنية التواصل عن بعد، توصل به Pjd.ma، بدينامية المجتمع المغربي وحركتيه التضامنية، التي ساهمت بفعالية في التخفيف من الآثار الاجتماعية لحالة الطوارئ الصحية على الفئات بالنسبة للأسر الفقيرة والمعوزة.

من جانب آخر، أشاد المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية "بالدينامية والانخراط القوي لمختلف الهيئات المجالية للشبيبة في الحملة الوطنية "أحميك وطني"، داعيا إلى مزيد من الانخراط والفعالية لإنجاح فعاليات هذه الحملة".

وذكر المصدر ذاته، أنّ أعضاء المكتب الوطني للشبيبة تداول في الحملات الإعلامية والإلكترونية التي تسيرها دول معادية لمسار المغرب في الانفتاح الديمقراطي واستقلال قراره وممانعته لمخططاتها التخريبية في المنطقة، والتي تستهدف كل مرة وبوسائط مختلفة بلادنا ومؤسساتها، مؤكدا "أن اللحظة تستدعي تقوية التماسك والتلاحم المجتمعي في مواجهة هذه الاستهدافات، والاستثمار في تقوية الثقة بين المجتمع ومؤسسات الدولة".

 

التعليقات

أضف تعليقك