"مصباح" الجديدة يشيد بجهود الحكومة لمواجهة "كورونا" وينوه بالسياسة التواصلية للحزب | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

الدار البيضاء الكبرى سطات

"مصباح" الجديدة يشيد بجهود الحكومة لمواجهة "كورونا" وينوه بالسياسة التواصلية للحزب

"مصباح" الجديدة يشيد بجهود الحكومة لمواجهة "كورونا" وينوه بالسياسة التواصلية للحزب
الثلاثاء, مايو 12, 2020 - 17:12

أشادت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة، بالعمل الحكومي الاجتماعي والاقتصادي والتدبيري لمواجهة جائحة فيروس كورونا  المستجد "كوفيد 19".

ونوهت اللجنة الإقليمية، التي عقدت اجتماعها العادي الأحد 10 ماي 2020، عبر تقنية التواصل عن بعد، تحت رئاسة  الكاتب الإقليمي لحسن مقبولي،  بالمبادرة الملكية الداعية إلى إحداث صندوق خاص بتدبير جائحة  فيروس كورونا.

وثمنّت الهيئة الحزبية ذاتها،  الإجماع الوطني، الذي انخرط فيه الشعب المغربي بكل مكوناته، خاصة الحس الوطني للأطر الطبية ورجال السلطة ونساء ورجال التعليم والمنابر الإعلامية في هذه الظرفية الراهنة التي تمر منها البلاد.

من جانب آخر، عبر المصدر ذاته، عن ارتياحه للسياسة التواصلية والتكوينية لقيادات وأطر الحزب وفي مقدمتهم رئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني، مشيدة في السياق ذاته، بمساهمة منتخبي الحزب الذين يتقاضون تعويضات عن المهام لفائدة صندوق كورونا فيروس كورونا كوفيد 19.

كما نوهت اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالجديدة، بالتدابير المتخذة على الصعيد الإقليمي في إطار لجنة اليقظة إقليميا، داعية في المقابل الجميع إلى "تراص الصفوف والإعلاء من الحس الوطني وتجاوز ما قد يعترض بعض الإجراءات من نقائص".

التعليقات

أضف تعليقك