العدالة والتنمية ينوه بمشاركة رئيس الحكومة في الجلسات البرلمانية

العدالة والتنمية ينوه بمشاركة رئيس الحكومة في الجلسات البرلمانية
الاثنين, 25. مايو 2020 - 17:37

نوهت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بالمشاركة المنهجية القوية والمقنعة لرئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني والمشاركة الفعالة للفريقين البرلمانيين للحزب، في الجلسات البرلمانية المنعقدة في إطار الفصل 68 من الدستور.

كما نوهت الأمانة العامة، في البلاغ الصادر عن لقائها العادي المنعقد يوم السبت 23 ماي عن طريق المناظرة المرئية توصلpjd.ma بنسخة منه، بالأداء الحكومي في تدبير الحالة الوبائية التي تعرفها بلادنا، "حيث تعبر الأرقام والمؤشرات عن نجاعة المقاربة المغربية في المعركة ضد الجائحة".

وأشاد البلاغ، بالتنسيق الذي يطبع أعمال الحكومة تحت إشراف رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس، داعيا الحكومة إلى مواصلة تعبئة الجهود للتصدي للوباء والتجاوب أكثر مع انتظارات وتطلعات المواطنين والمواطنات وعموم الفاعلين.

وأكدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، على الحاجة لمواصلة الانخراط الجماعي المسؤول للمواطنات والمواطنين أفرادا وهيئات وتنظيمات سياسية ونقابية ومقاولات وإعلام، في الالتزام بما يلزم من التدابير الاحترازية وإجراءات الوقاية الضرورية من فيروس كورونا، وفي جهود التوعية بمستلزمات ذلك.

وبمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، وجهت الأمانة العامة تهنئة لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس والشعب المغربي والأمة الإسلامية جمعاء، "سائلين الله تعالى أن يرفع هذا الوباء ويوفق بلادنا لاحتواء تداعياته والتغلب على آثاره، والتوجه إليه سبحانه أن يرحم من قضوا في الجائحة وأن يعجل بشفاء المصابين".

 

التعليقات

أضف تعليقك