الدار البيضاء ..استئناف قراءة عدادات استهلاك الماء والكهرباء مطلع يونيو المقبل

أعلنت شركة ” ليديك” المكلفة بالتدبير المفوض لتوزيع الماء والكهرباء على مستوى الدار البيضاء الكبرى، اليوم الجمعة، عن استئنافها، ابتداء من فاتح يونيو المقبل، لعمليات قراءة عدادات استهلاك الماء و الكهرباء بالنسبة لزبنائها.

وقد قامت الشركة بتعليق هذه العمليات، في منتصف شهر مارس الماضي، جراء الحجر الصحي المعلن عنه تفاديا لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن قرار استئناف عمليات قراءة العدادات، “تم باتفاق مع سلطة الوصاية”، وذلك في إطار الالتزام التام بالتعليمات الصحية المعمول بها .

وذكرت أنه في السياق الصحي المرتبط بوباء كوڤيد-19، فقد سبق للشركة أن وضعت العديد من التدابير، لتقليص أنشطتها التي تنجز على مستوى المنازل، ولتأمين استمرارية العلاقة مع زبنائها عن بعد، من خلال قنوات تواصلية متنوعة، وخاصة عبر الهاتف والإنترنت.

وعلاوة عن ذلك، لفتت الشركة، إلى أنه بإمكان الزبناء، الراغبين في ذلك، القيام بأنفسهم بقراءة مؤشرات الاستهلاك الخاصة بهم، مباشرة في عداداتهم، مع تبليغها إلى شركة ليدك عبر إحدى القنوات التالية : [email protected]، التطبيق المتنقل ليدك 24/7، أو عبر مركز العلاقات مع الزبناء على الرقم 20 20 31 0522.

وأكدت ليديك أن فرقها تواصل تعبئتها لتقديم، بشكل يومي، خدمات توزيع الماء و الكهرباء، والتطهير السائل والإنارة العمومية، وذلك في أفضل الظروف.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.