"مع الله" أغنية جديدة للفنان عادل الجباري(فيديو)

"مع الله" أغنية جديدة للفنان عادل الجباري(فيديو)
الثلاثاء, 16. يونيو 2020 - 13:09

تفاعلا مع الوضع الحالي الذي يعيشه العالم والمتعلق بجائحة كورونا، أخرج مؤخرا الفنان عادل الجباري عملا فنيا جديدا يتمثل في أغنية دينية بعنوان "مع الله".

وتتناول الأغنية الوضع الحالي من زاوية أخرى، الزاوية الروحانية والدينية التي توجب على الإنسان أن يستحضر معية الله في كل أحواله (الحسنة أو السيئة)، ذلك أن هذه المعية ستكون سبب حفظه لتوازنه وتقبله لأي وضع كان بالحمد والشكر مع الأخذ بأسباب التغيير. بعبارة أخرى "حين تستحضر الله في كل أحوالك تعلم و توقن أن الله لن يصيبك إلا بالخير وأن كل ما فعل ربك فيه خير".

للتذكير فإن الفنان عادل الجباري شاب متخصص في الطرب والمديح النبوي والأغنية الدينية، بدأ رحلته الفنية منذ صغره بمدينة الرباط، حيت أبدع في التراث المغربي والطرب الشرقي بطريقة فريدة ومبتكرة، بفضل إمكاناته الصوتية والتقنية.

مثل الفنان عادل الجباري المغرب في العديد من البلدان العربية والأوروبية، وهي رحلة أكسبته تجارب عدة مكنته من تنمية رصيده الفني والمعرفي. اختير من طرف المقيمين على برنامج منشد الشارقة كعضو أساسي في لجنة التحكيم بالمغرب.

له عدة مشاركات تلفزية منها: برنامج "شدى الألحان" وبرنامج "تجويد القرآن" و"ألحان عشقناها" وطيلة  شهر رمضان ببرنامج "مداح الرسول".

تعد "مع الله" أول عمل فني له وهي من تلحين يوسف الجريفي، موسيقى وتوزيع احمد هبيشة، كلمات الشاعر السوري عبد المعطي الدالاتي.

التعليقات

أضف تعليقك