شبيبة "المصباح" تشيد بمجهودات الحكومة للتخفيف من تداعيات "كورونا"

شبيبة "المصباح" تشيد بمجهودات الحكومة للتخفيف من تداعيات "كورونا"
السبت, 20. يونيو 2020 - 11:32

أشاد المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، بالمجهودات الحكومية للتخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا، داعيا في المقابل إلى تسريع وتيرة العمل على الإصلاحات والبرامج الاجتماعية الكفيلة بتحقيق عدالة اجتماعية ومجالية ناجزة.

جاء ذلك، في بلاغ أصدره المكتب الوطني، عقب اجتماعه العادي بحر الأسبوع الجاري، برئاسة الكاتب الوطني للشبيبة، محمد أمكراز، الذي توقف في كلمته عند موضوع أولويات المغرب خلال المرحلة المقبلة، خاصة على مستوى تجاوز الآثار والتداعيات الاقتصادية والاجتماعية لجائحة كورونا.

وفي السياق ذاته، دعت شبيبة "المصباح"، إلى إصلاح المنظومة الاقتصادية في اتجاه تحقيق الشفافية والقطع مع الريع والفساد والتهرب الضريبي، مؤكدا على ضرورة دعم الكفاءات الوطنية الشابة وتعزيز الثقة في إمكانياتها والاستثمار في تطوير قدراتها والرهان عليها في تقديم القيمة المضافة التي تحتاجها بلادنا مستقبلا.

وبعدما عبر المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، عن "شجبه للمحاولات الرامية لضرب اللحمة الوطنية في مواجهة جائحة كورونا من خلال السعي للتشويش على عمل مؤسسات الدولة في مرحلة استثنائية"، نوه "بتجند مناضلي الشبيبة وهيئاتها من أجل إنجاح البرامج والمحطات التواصلية والتأطيرية التي أطلقتها الشبيبة خلال هذه المرحلة".

التعليقات

أضف تعليقك