"مصباح" الدريوش يشجب السلوكات التي شابت انتخابات مجلس المستشارين

"مصباح" الدريوش يشجب السلوكات التي شابت انتخابات مجلس المستشارين
الأحد, 28. يونيو 2020 - 14:28

أعلنت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالدريوش، عن شجبها لكل السلوكات التي شابت الانتخابات الجزئية لملء المقعد الشاغر بمجلس المستشارين والتي أجريت يوم الخميس 18 يونيو 2020، لكونها "تشكل استمرارا لمنطق الإخلالات المسجلة بإقليم الدريوش، والتي تسهم في تمييع وتشويه المشهد السياسي، وتسيء إلى المسار الديمقراطي لبلادنا".

وأكدت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالدريوش في بيان لها توصل pjd.maبنسخة منه، عدم تزكيتها لنتائج هذه العملية الانتخابية، واعتبارها غير ذات مصداقية، مؤكدة عزمها متابعة ومحاسبة كل من ثبت إخلاله في الالتزام بتوجيهات الحزب من الأعضاء.

ودعا البيان، الهيئات السياسية بالإقليم، إلى تحمل مسؤوليتها في المساهمة الإيجابية في تخليق الحياة السياسية بالإقليم، وعدم التزام الصمت إزاء الممارسات المشينة والحاطة من الكرامة الإنسانية لمستشاري الأحزاب المعنية، والتي تسيء إلى العمل السياسي الجاد والملتزم.

ورحب البيان، بالغيورين من ذوي الضمائر الحية والنوايا الحسنة من أبناء الإقليم "الراغبين في إصلاح الواقع السياسي بالإقليم والمشاركة في تدبير الشأن العام من خلال الانخراط في الحزب وتعزيز صفوفه".

وأشاد المصدر ذاته، بمشاركة الحزب المتميزة في هذه الانتخابات، وفاء لمنهجه القائم على المشاركة الإيجابية، ومساهمة منه في تنمية الوطن، وتأكيدا على استقلالية قراره، معبرا عن اعتزازه بمستشاري حزب العدالة والتنمية الذين انضبطوا لتوجيهات الحزب بالتصويت على مرشحه.

 

 

التعليقات

أضف تعليقك