يوسف العربي يقود فريقه أوليمبياكوس للتتويج بلقب الدوري اليوناني

يوسف العربي يقود فريقه أوليمبياكوس للتتويج بلقب الدوري اليوناني
الاثنين, 29. يونيو 2020 - 11:28

قاد الدولي المغربي يوسف العربي فريقه نادي أوليمبياكوس، أمس الأحد، للتتويج بلقب الدوري اليوناني قبل ست جولات على نهاية الموسم وللمرة 45 في تاريخه ، وذلك بعد الفوز في ملعب "أيك أثينا" بهدفين لواحد.

وسجل أولمبياكوس أول أهداف فريقه في الدقيقة التاسعة والثلاثين عبر يوسف العربي، وبعد أن أضاف كمارا مادي الهدف الثاني، قبل لحظات على نهاية الشوط الأول، أحرز المضيف هدف تقليص النتيجة عبر أريخيو سيرجيو، ليواصل أوليمبياكوس صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة، بفارق 7 نقاط عن باوك سالونيكا.

ويعتبر هذا الموسم من أحسن مواسم النجم يوسف العربي (33 عاماً) في مسيرته الاحترافية، حيث لعب في جميع المسابقات 44 مباراة، سجل 27 هدفاً وصنع 7، رغم أنه يقضي موسمه الأول مع أولمبياكوس الذي انضم له الصيف الماضي، قادماً من نادي الدحيل القطري.

وواصل يوسف  العربي تألقه هذا الموسم  ورفع رصيده من الأهداف إلى  الرقم 20 في البطولة اليونانية، ليحافظ على صدارة ترتيب الهدافين بفارق 7 أهداف عن أبرز ملاحقيه، ويستمر في تقديم مستوياته الاستثنائية التي ستفرض على الفرنسي وحيد خليلوزيتش، إعادته لخط هجوم  المنتخب الوطني .

ومع تبقي ست جولات، يطمح حامل اللقب لإنهاء الموسم دون خسارة، وسيواجه أولمبياكوس فريق "أيك أثينا" الشهر المقبل في نهائي كأس اليونان

التعليقات

أضف تعليقك