وزير الصحة من آسفي: منكبون على تعزيز الترسانة الصحية وتجويد الخدمات العمومية 

وزير الصحة من آسفي: منكبون على تعزيز الترسانة الصحية وتجويد الخدمات العمومية 
الأحد, 12. يوليو 2020 - 17:24
عبد النبي اعنيكر

قال وزير الصحة، خالد أيت الطالب، إن مصالح وزارته منكبة على تعزيز الترسانة الصحية من أجل تجويد الخدمات العمومية بآسفي، لأن مستشفى واحدا لا يكفي لتلبية احتياجات الساكنة.

وأشاد أيت الطالب في تصريح صحفي، على هامش لقائه مع المدير الإقليمي لوزارة الصحة بآسفي، وعدد من الأطر الإدارية والطبية العاملة بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بآسفي اليوم الأحد 12 يوليوز الجاري، )أشاد( بجهود مختلف العاملين بقطاع الصحة بالمستشفى الذين يعملون بكل تفان ومسؤولية.

وبخصوص مشاكل القطاع الصحي بإقليم آسفي، أكد المسؤول الحكومي، "أننا نتفق مع حاجيات ساكنة آسفي في الصحة، التي لا تعرف وحدها النواقص، وهناك حلول جهوية وأخرى حكومية لمعالجتها، في ضوء الجهوية المتقدمة وفق مقاربة تشاركية مع كل المتدخلين".

إلى ذلك، تفقد المسؤول الحكومي والوفد المرافق له مجموعة من وحدات وأقسام المستشفى الإقليمي محمد الخامس، حيث وقف عند الخدمات المقدمة بقسم كوفيد 19 وقسم الولادة وقسم المستعجلات وإدارة الاستقبال.

هذا، وشملت زيارة وزير الصحة لآسفي صباح اليوم، اجتماعا احتضنته المديرية الإقليمية للصحة بآسفي،  مع والي جهة مراكش آسفي وعدد من المسؤولين لتدارس واقع القطاع الصحي على صعيد إقليم آسفي في زمن كورونا.

 

 
 

التعليقات

أضف تعليقك