قافلة البرلمانيين الشباب لحزب العدالة والتنمية تتواصل مع ساكنة أزيلال

قراءة : (28)


17-12-12
عقدت قافلة البرلمانيين الشباب لحزب العدالة والتنمية لقاء تواصليا مع ساكنة مدينة أزيلال، يوم الجمعة 14 دجنبر 2012 بقاعة دار الشباب بمدينة أزيلال، حيث استمعت القافلة لمداخلات الساكنة بخصوص أهم الملفات والمشاكل التي يتخبط فيها ساكنة المنطقة.


وفي هذا السياق، أبرز سعد حازم، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، وأحد المشاركين في قافلة البرلمانيين الشباب بجهة تادلة أزيلال، أن قافلة الشباب البرلمانيين هي مبادرة نوعية ينظمها فريق العدالة والتنمية لأول مرة بتنسيق مع شبيبة العدالة والتنمية.


وأضاف حازم أن هذه القافلة البرلمانية تهدف إلى التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إليهم و الوقوف على مشاكل المنطقة عن قرب من أجل بذل الجهود المطلوبة لمعالجتها، إضافة إلى نقل حقيقة عمل فريق العدالة والتنمية والحكومة المغربية بعيدا عن مغالطات بعض وسائل الإعلام.


من جانبه، أوضح محمد أمكراز، أنه من خلال الوقوف على مشاكل منطقة أزيلال يتضح أنها من المناطق التي تحتاج إلى مجهود تنموي إستثائي، مضيفا أن الحكومة الحالية تشتغل لتصحيح المسار وإخراج البلد من الأزمة،
 وأكد أمكراز على ضرورة مساهمة جميع المغاربة كل من موقعه من أجل مستقبل البلد، مضيفا أن النضال يجب أن ينصب إلى تحقيق مزيد من المكاسب المتعلقة بالحقوق الاقتصادية والاجتماعية.