سودو يكشف حقيقة "تجويع" موظف بجماعة سلا

سودو يكشف حقيقة "تجويع" موظف بجماعة سلا
الأحد, 2. أغسطس 2020 - 15:27

فنّد نائب عمدة سلا عبد اللطيف سودو، "المزاعم" التي نشرها موقع "برلمان كوم" بشأن "تجويع موظف بجماعة سلا وتركه عرضة للدود بالتزامن مع عيد الأضحى".

وأفاد سودو، في توضيح له، إن "تواجد الموظف المعني بمدخل مقر الجماعة غير قانوني وغير مبرر لأنه يعتبر حارسا بالمرأب البلدي "باب سبتة" حسب آخر مذكرة"، مضيفا أن "مدير المصالح بالجماعة، صادف الموظف المذكور مساء يوم الأربعاء 29 يوليوز، بمعية مجموعة من الموظفين في حالة لا تقدر رجلاه على حمله".

 وتابع نائب عمدة سلا، أنه التمس من مدير المصالح استقدام سيارة للإسعاف لنقل الموظف المعني إلى المستشفى، قبل أن يستدرك،  "إلا أن الأخير رفض ذلك رفضا باتا، ومع ذلك اتصل مدير المصالح بقائد الوقاية المدنية وأرسل سيارة الإسعاف"، مردفا أن "المعني رفض مرة ثانية الذهاب مع رجال الوقاية المدنية".

واسترسل سودو، أن "الموظف المعني، عاد ليلة عيد الأضحى، إلى مدخل جماعة سلا في حالة سكر طافح"، مشيرا إلى أن  المسؤول عن الحراسة، اتصل ليخبر مدير المصالح بالجماعة بعودة الموظف المذكور، حيث طلب منه مدير المصالح الاتصال بأحد أفراد عائلته لكي يتكفلوا به.

وأفاد المتحدث ذاته، أنه "تم بالفعل الاتصال بأحد إخوته الذي يشتغل بإدارة الأمن الوطني لسلا، حيث رفض هذا الأخير، مساعدة أخيه باعتباره صاحب مشاكل سواء مع زوجته أو عائلته"، مستطردا أن "أحد أقاربه جاء إلى مقر الجماعة، برفقة أحد صحفيي موقع "برلمان.كوم" وأنجز تقريرا صحفيا، داخل مؤسسة عمومية بدون ترخيص ومتفوها بكلام عدواني لا مبرر له".

وخلص نائب عمدة سلا، إلى أنه بالرغم من  ذلك، اتصل مدير المصالح بجماعة سلا، بمندوب الصحة بسلا، الذي بادر إلى تقديم الإسعافات اللازمة، مؤكدا أنه " تم نقل الموظف المعني إلى  مستشفى مولاي عبد الله".

التعليقات

أضف تعليقك