خلال لقائه بالعبدولاي.. القنصل العام الاسباني يعبر عن انبهاره بما حققته طنجة من تقدم في السنوات الأخيرة

خلال لقائه بالعبدولاي.. القنصل العام الاسباني يعبر عن انبهاره بما حققته طنجة من تقدم في السنوات الأخيرة
الأحد, 27. سبتمبر 2020 - 13:15

استقبل محمد البشير العبدلاوي، عمدة مدينة طنجة، القنصل العام للمملكة الاسبانية بطنجة، السفير Alfonso Manuel Portabales، بمقر جماعة طنجة، وذلك في إطار منهج الانفتاح الدبلوماسي الذي تنهجه جماعة طنجة، وتفعيلاً لآلية التواصل الإيجابي.

ووفق وما نشر الموقع الالكتروني للجماعة، فإن هذه الزيارة الرسمية الأولى للقنصل العام الإسباني بعد تعيينه، يوم الجمعة  25 شتنبر 2020، عرفت حضور المدير العام للمصالح نور الدين البدراوي، ورئيس مصلحة العلاقات الخارجية والشراكة، عزيز الزيدي الطائع، حيث عبر القنصل الاسباني خلال اللقاء عن انبهاره بمستوى النمو والتطور الذي عرفته مدينة طنجة خلال السنوات الأخيرة.

وذكر المصدر ذاته، أن القنصل الاسباني أثنى على جاذبية المدينة الكبيرة، واسترسل، هذا النمو الذي أصبح يتحدث عنه الجميع، معربا عن إمكانية إحداث شراكات مستقبلية مع المدينة على مستوى مختلف القطاعات الحيوية، والمدن الاسبانية.

من جهته، تحدث عمدة جماعة طنجة، عن الآفاق الواعدة للمدينة، تعزيزاً لأواصر الصداقة والتعاون، مؤكدا استعداد الجماعة  التام لتعزيز العلاقات الدبلوماسية والاقتصادية وفتح أبوابها  للاستثمار بين الدولتين، كما دأبت على ذلك مع مختلف المؤسسات الدبلوماسية، وذلك في إطار آليات كالشراكة والتعاون، سعيا منها إلى توطيد العلاقات الثنائية والتعاون وتبادل الخبرات بين المملكة المغربية والمملكة الاسبانية.

هذا وقد دَوَّنَ السفير القنصل العام لاسبانيا بالدفتر الذهبي للجماعة، كلمة شكر وامتنان لحسن الاستقبال، وخَطَّ عبارات الإعجاب بجمالية المدينة، والتقدير لكرم ضيافة ساكنتها خاصة، والمغاربة عامة، وأبان عن الرغبة في التعاون المشترك والمثمن بين الدولتين، من جهته قدم له عمدة طنجة تذكارا يحمل شارة الجماعة تعبيرا منه عن روابط الود والاحترام المتبادل.

التعليقات

أضف تعليقك