شبيبة "المصباح" تجدد دعمها لمقترح الحكم الذاتي وتشجب السلوك الاستفزازي لمشاعر المسلمين

شبيبة "المصباح" تجدد دعمها لمقترح الحكم الذاتي وتشجب السلوك الاستفزازي لمشاعر المسلمين
الاثنين, 26. أكتوبر 2020 - 0:08

جددت اللجنة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، دعمها لمقترح الحكم الذاتي في ظل السيادة المغربية، داعية إلى مزيد من إشراك الفعاليات المدنية والحزبية في جهود الدفاع عن مغربية الصحراء.

وأعلنت اللجنة الوطنية في بلاغ لها توصلpjd.ma بنسخة منه، شجبها للسلوك الاستفزازي لمشاعر المسلمين في العالم من خلال نشر وإعادة نشر صور مسيئة لنبي الرحمة بفرنسا، و"إصرار المسؤولين هناك على تصريف أزماتهم السياسية والانتخابية عبر الهجوم على الإسلام والمسلمين".

وأشاد البلاغ، بدينامية مناضلي الشبيبة وهيئاتها وتجاوبهم مع الحملات الوطنية المساهمة في جهود بلادنا لمحاصرة انتشار فيروس كورونا، منوها بالروح النضالية والوعي السياسي العاليين اللذين يطبعان سلوك مناضلي الشبيبة في مختلف المحطات الوطنية والحزبية.

ودعت اللجنة الوطنية لشبيبة العدالة والتنمية، حسب المصدر ذاته، إلى اتخاذ مبادرات سياسية وحقوقية تساهم في تهيئ الظروف والأجواء المناسبة لتعزيز اللحمة الوطنية، كما دعت إلى اعتماد قوانين كفيلة بتنظيم انتخابات نزيهة وشفافة بنتائج معبرة عن إرادة الشعب المغربي، وقادرة على إعادة ثقة المواطنين في العملية الانتخابية والمؤسسات المنبثقة عنها.

التعليقات

أضف تعليقك