"مصباح" جهة الرباط يشيد بالتدخل المغربي لتأمين معبر الكركرات ويؤكد تجنده الدائم للدفاع عن الوطن

"مصباح" جهة الرباط يشيد بالتدخل المغربي لتأمين معبر الكركرات ويؤكد تجنده الدائم للدفاع عن الوطن
الثلاثاء, 1. ديسمبر 2020 - 13:03

عبر المجلس الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط سلا القنيطرة، عن إشادته وتثمينه للموقف الحكيم والحازم الذي تعاملت به بلادنا، بقيادة جلالة الملك، مع محاولات جبهة الانفصاليين لعرقلة عمليات العبور بالمعبر الحدودي الكركرات والتجرؤ على محاولة تغيير الوضع القانوني شرق الجدار الأمني للمملكة.

وأكد المجلس الجهوي، في بيان أصدره عقب انعقاد دورته العادية نهاية الأسبوع الماضي، أن "مناضلي حزب العدالة والتنمية، يعبرون عن تجندهم الدائم، إلى جانب كل القوى الوطنية، للاضطلاع بواجبهم في الدفاع عن الوطن بما يضمن استقراره ويصون وحدته الترابية".

وعلى صعيد آخر، دعا المجلس الجهوي، كافة المواطنين إلى مزيد من الحرص على الالتزام الجماعي بالإجراءات الاحترازية للوقاية من وباء كورونا، وتقدير التضحيات الجسام التي تقوم بها الأطقم الطبية ومختلف المؤسسات، من أجل مواجهة الوضع المتفاقم لهذه الأزمة الصحية، مطالبا كافة المناضلين باستئناف قيامهم بواجب التوعية والتحسيس وتقديم العون اللازم بمختلف الوسائل المتاحة، إلى حين القضاء على هذا الوباء.

من جانب آخر، عبر المجلس، عن تقديره العالي للإنجازات والجهود التي قامت بها الحكومة برئاسة سعد الدين العثماني رئيس الحكومة في مختلف المجالات وما رصدته من عناية خاصة بالقطاعات الاجتماعية بشكل خاص، وذلك في ظرف استثنائي مطبوع بالآثار الوخيمة لتداعيات الأزمة الصحية الناجمة عن جائحة كورونا.

وسجل المصدر ذاته، "اعتزازه بما حققته المجالس المنتخبة التي يرأسها أو يشارك فيها الحزب من مشاريع تنموية ذات وقع إيجابي معتبر على مصالح المواطنين، وذلك وفاء بما هو معهود في مناضلي الحزب من حرص على خدمة المصلحة العامة وتحقيق القرب والإنصات الدائمين والمباشرين لهمومهم وانتظاراتهم".

 

التعليقات

أضف تعليقك