"مصباح" طانطان يعبر عن الاعتزاز بالتعليمات الملكية السامية والتدخل الحكيم للقوات المسلحة الملكية بالكركرات

"مصباح" طانطان يعبر عن الاعتزاز بالتعليمات الملكية السامية والتدخل الحكيم للقوات المسلحة الملكية بالكركرات
الثلاثاء, 1. ديسمبر 2020 - 17:34

عبر المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بطانطان، عن الاعتزاز بالتعليمات الملكية السامية والتدخل الحكيم للقوات المسلحة الملكية لإعادة تأمين الحركة المدنية والتجارية بمعبر  الكركرات، مؤكدا تجنده وراء جلالة الملك محمد السادس، للدفاع عن حوزة وطننا والتصدي لكل المتربصين بوحدته الترابية.

ونوه المجلس في بيان توصل به pjd.ma، صدر بمناسبة انعقاده يوم الأحد 29 نونبر 2020، تحت شعار "أحزاب سياسية قوية في خدمة الوحدة الترابية"، في إطار  الإجراءات الاحترازية الذي دعت إليها السلطات الإقليمية، (نوه) بالتدابير والجهود الحكومية المتخذة لمكافحة جائحة كورونا والتخفيف من تداعياتها الاجتماعية والاقتصادية.

وثمن البيان "مقترحات مذكرة الأمانة العامة للحزب في شأن الانتخابات المقبلة والرامية إلى تعزيز البناء الديمقراطي في بلادنا وتحصين مكاسب التجربة المغربية".

وأشاد المجلس بالأداء المميز للنائبة البرلمانية منينة المودن ومعها بقية منتخبات ومنتخبي الحزب بمختلف الجماعات الترابية، ترافعا وخدمة لقضايا إقليم طانطان وساكنتها، مطالبا "مجلس جهة كلميم واد نون بمراجعة قراره بشأن تمويل برنامج التأهيل الحضري بجماعة طانطان".

ودعا البيان السلطة الإقليمية إلى التدخل لوقف نزيف المال العام ببعض الجماعات الترابية بالإقليم، واستهتار رؤسائها بالقوانين التنظيمية لهذه الجماعات.

وناشد المجلس في بيانه، الساكنة بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من وباء كورونا المستجد، والانضباط لكافة القرارات التي تتخذها السلطات الإقليمية لمحاصرة تفشي هذه الجائحة.

التعليقات

أضف تعليقك