"مصباح" فاس يعتز بأداء وزراء وبرلمانيي الحزب ويؤكد استمرار مساندة الحكومة في تحقيق الإصلاحات

"مصباح" فاس يعتز بأداء وزراء وبرلمانيي الحزب ويؤكد استمرار مساندة الحكومة في تحقيق الإصلاحات
الثلاثاء, 1. ديسمبر 2020 - 18:38

أعرب المجلس الإقليمي لحزب العدالة والتنمية، عن اعتزازه بالتجربة الحكومية وأداء وزراء وبرلمانيي الجزب، معبرا عن الاستمرار في مساندة الحكومة للتقدم في تحقيق الإصلاحات والتنمية المجتمعية التي ينتظرها المواطنون، مُدينا كل خطابات التيئيس والتشويش والتبخيس.

وعبر المجلس الإقليمي في بيان له أصدره عقب انعقاد دورته العادية يوم الأحد 29 نونبر الجاري، عن تنويهه واعتزازه بالوتيرة المتصاعدة لأداء مختلف مجالس الجماعات الترابية ومجالس المقاطعات التي يتولى الحزب تسييرها بعمالة فاس.

وأكد "مصباح" فاس، التزام مناضلي الحزب ومختلف هيئاته المجالية بالاستمرار في نهج سياسة القرب والتواصل مع المواطنين، وعدم الاستجابة للممارسات السياسوية القائمة على البلطجة بدل المنافسة السياسية الشريفة.

كما أكد استعداده الدائم للتعاون مع كل الغيورين بالإقليم من سلطات محلية وأحزاب، ومجتمع مدني وكل الفعاليات من أجل المساهمة في ترسيخ البناء الديمقراطي، والتنمية المجالية. 

وفي موضوع آخر، أعرب أعضاء المجلس الإقليمي بالعملية البطولية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية لتوقيف عبث مرتزقة "البوليساريو" بمعبر الكركرات، تنفيذا للقرار الملكي السامي الذي عبر عنه جلالة الملك في خطاب ذكرى المسيرة الخضراء.

ومن جهة أخرى، جدد أعضاء المجلس الإقليمي تأكيدهم للموقف الداعم للقضية الفلسطينية، وإدانتهم لجرائم الاحتلال الصهيوني، وإدانتهم ورفضهم لكل أشكال التطبيع مع ذلك الكيان.

وفيما يخص جائحة "كورونا"، ثمن المجلس الإقليمي الإجراءات الاستباقية التي قامت بها الدولة المغربية للحد من انتشار الجائحة، داعيا جميع المواطنين إلى مزيد من الانخراط الواعي والإيجابي لمحاصرة الجائحة، من خلال الالتزام الصارم بالإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات الصحية والأمنية، حتى "نجنب بلدنا المزيد من الخسائر في الأرواح".

التعليقات

أضف تعليقك