“مصباح” بني مكادة يدعو المواطنات والمواطنين للمشاركة في عملية التسجيل باللوائح الانتخابية

دعت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمقاطعة بني مكادة، كافة المواطنات والمواطنين بالمقاطعة وخاصة الشباب للمشاركة المكثفة في عملية التسجيل في اللوائح الانتخابية التي ستستمر طيلة شهر دجنبر الجاري.

ومن جهة أخرى، جددت الكتابة المحلية تذكيرها لساكنة مقاطعة بني مكادة، بضرورة اتخاذ المزيد من الوسائل والتدابير الاحترازية اللازمة للتغلب على الآثار المختلفة لجائحة “كورونا”، داعية أعضاء الحزب بالاستمرار في الانخراط في التعبئة الوطنية والجماعية لمواجهة هذا الوباء.

هذا وأشاد “مصباح” بني مكادة في بيان له أصدره عقب اجتماعه العادي المنعقد يوم الثلاثاء 1 دجنبر الجاري، بعمل هيئات الحزب على المستوى المحلي رغم كل الإكراهات التي صاحبت هذه المرحلة، معربا في سياق آخر عن اعتزازه بما أبان عنه شباب بني مكادة من وعي وانخراط جماعي متواصل في قضايا الشأن العام، وبما يتمتع به من قدرات كفيلة بتعزيز المشاركة السياسية على المستوى المحلي.

كما أعرب عن اعتزازه بوعي ومواكبة عموم أعضاء الحزب بالمقاطعة وانخراطهم الطوعي في كل الأنشطة والفعاليات النضالية، داعيا إياهم إلى مزيد من اليقظة والانضباط والحرص على وحدة الصف والتمسك بروح النضال على أرضية مبادئ الحزب وقيم الوطنية، ومثمنا جهود رئيس مقاطعة بني مكادة وكافة منتخبي الحزب على المنجزات المتحققة طيلة الولاية الانتدابية الحالية. 

وفي موضوع آخر، نوهت الكتابة المحلية للحزب، بالتصدي الناجح للمحاولات البئيسة لأعداء الوحدة الترابية والذي يعكس يقظة القوات المسلحة الملكية وحنكتها واستبسالها تحت القيادة الرشيدة لقائدها الأعلى جلالة الملك محمد السادس في الدفاع عن الوحدة الترابية للمملكة.

إلى ذلك أكد “مصباح” بني مكادة، تشبثها بمغربية الصحراء واستهجانها لمناورات الخصوم ضد الوحدة لترابية، داعية مسؤولي الأحزاب السياسية بالمقاطعة وهيئات المجتمع المدني إلى اعتبار هذه اللحظة التاريخية الوطنية الجامعة مناسبة لتوحيد الجهود والإبداع في المبادرات دفاعا عن القضية الوطنية حاملين لشعار المغرب في صحرائه والصحراء في مغربها.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.