"مصباح" بني مكادة بطنجة يدعو المواطنين إلى تدارك التسجيل في اللوائح الانتخابية

"مصباح" بني مكادة بطنجة يدعو المواطنين إلى تدارك التسجيل في اللوائح الانتخابية
الجمعة, 22. يناير 2021 - 12:07

دعت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمقاطعة بني مكادة بطنجة، كافة المواطنات والمواطنين الذين لم يتمكنوا سابقا من التسجيل في اللوائح الانتخابية الى تدارك ذلك ضمانا لممارسة حقهم في التصويت واختيار ممثليهم في المؤسسات المنتخبة.

كما دعت الكتابة المحلية في بيان لها توصلpjd.ma بنسخة منه، كافة المؤسسات والهيئات بضرورة المساهمة في التوعية والتحسيس بأهمية التسجيل في اللوائح الانتخابية، في إطار دعم نزاهة وشفافية الاستحقاقات الانتخابية القادمة ومحاربة العزوف الانتخابي.

ونوه البيان، بكافة أعضاء الحزب الذين يؤكدون دائما كل من موقعه على انخراطهم الإيجابي في خدمة المواطن والتفاعل مع قضاياه، مثمنا جهود رئيس مقاطعة بني مكادة وكافة أعضاء فريق مستشاري الحزب بها، على ما حققوه من منجزات طيلة الولاية الانتدابية الحالية.

واستغرب المصدر ذاته، الإخراج الرديء لبعض الخرجات الإعلامية عبر المواقع الإلكترونية المحلية الرامية إلى تبخيس أداء الحزب على مستوى المقاطعة دون الالتزام بالضوابط المهنية التي تستلزم العمل على إتاحة الفرصة لنشر الرأي والرأي الآخر.

وفيما يتعلق بجائحة كوفيد 19، حث البيان ساكنة مقاطعة بني مكادة، بضرورة الالتزام بالتدابير الاحترازية اللازمة لتفادي الإصابة بالمرض، والتعامل مع الأخبار المستجدة في هذا الملف الحساس بالجدية اللازمة.

وجددت الكتابة المحلية لحزب العدالة والتنمية بمقاطعة بني مكادة يضيف البيان، انخراطها في تنظيم المزيد من الفعاليات التحسيسية بمخاطر كوفيد 19، والتوعية بمستجدات سلالته المتحورة، مطالبا عموم الفاعلين الجمعويين والمؤثرين الاجتماعيين بضرورة المساهمة في هذا الجهد الجماعي والتأكيد على أهمية التبين من الأخبار المتعلقة بها قبل ترويجها، حرصا على استقرار وسلامة المواطنات والمواطنين النفسية والبدنية.

التعليقات

أضف تعليقك