بوكمازي: كل المعطيات السياسية تؤكد تصدر العدالة والتنمية الاستحقاقات المقبلة

بوكمازي: كل المعطيات السياسية تؤكد تصدر العدالة والتنمية الاستحقاقات المقبلة
الأحد, 28. فبراير 2021 - 17:38
عبد النبي اعنيكر

قال رضا بوكمازي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، إن العدالة والتنمية سيتصدر المشهد السياسي عقب الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، لأن المعطيات السياسية التدبيرية تؤكد ذلك، من خلال المنجز الذي تحقق على المستوى الحكومي أو على المستوى الترابي فضلا عن الحضور الدائم لمنتخبي الحزب، وما يتحلون به من التزام ومسؤولية ونظافة اليد وقربهم من المواطنين.

وأضاف بوكمازي، خلال كلمة تأطيرية لفعاليات اللجنة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية باليوسفية في دورتها العادية المنعقدة يوم الأحد 28 فبراير الجاري بالمقر الإقليمي للحزب، إن البنية الحزبية الهشة غير قادرة أن تنافس حزب العدالة والتنمية ديمقراطيا وبالآليات القانونية المشروعة.

وأشار عضو الكتابة الجهوية لحزب "المصباح" بجهة مراكش آسفي إلى أن سعي بعض الأحزاب السياسية إلى تغيير القوانين الانتخابية بشكل مشوه عبر مقترح القاسم الانتخابي أو غيره من أجل أن تحد من حضور حزب العدالة والتنمية دون الاعتماد على صناديق الاقتراع يضر بصورة البلد وبمستقبل البلد وبالخيار الديمقراطي لبلادنا.

ودعا بوكمازي، عموم مناضلات ومناضلي العدالة والتنمية إلى كسب هذا الرهان الانتخابي، والقيام بأدوارهم الطلائعية في تعزيز الخيار الديمقراطي في سياق يؤكد محورية حزب "المصباح" في هذا المسار خلال المرحلة المقبلة.

وعلاقة بنقط جدول أعمال اجتماع اللجنة الإقليمية لحزب "المصباح" باليوسفية التي حضره رؤساء الهيئات المجالية للحزب ومنظماته الموازية بالإقليم، فقد تداول عدد من القضايا التنظيمية وكذا أداء الهيئات المجالية وملفات أخرى ذات الصلة بانتخابات 2021، جدد خلالها حزب العدالة والتنمية جاهزيته إنجاح الاستحقاقات الانتخابية بكل مسؤولية والتزام. 

التعليقات

أضف تعليقك