أمكراز: إضعاف العدالة والتنمية لا يقوي الأحزاب الأخرى

أمكراز: إضعاف العدالة والتنمية لا يقوي الأحزاب الأخرى
الأحد, 28. فبراير 2021 - 18:47

أكد محمد أمكراز الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن إضعاف حزب العدالة والتنمية، لا يمكن أن يقوي الأحزاب الأخرى، بل سيترك فراغا في الساحة، وهذا ليس من مصلحة الوطن والعمل السياسي، مشددا على أن إضعاف العدالة والتنمية سيؤدي إلى خلق إشكالات داخل الساحة السياسية.

ويرى أمكراز، في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للملتقى الجهوي الخامس لشبيبة العدالة والتنمية بفاس مكناس، الذي نظم تحت شعار "شباب صامد ومناضل من أجل الوطن والديمقراطية"، يوم الجمعة 26 فبراير 2021، أن الذي يمكن أن يبنى به هذا الوطن هو تقوية باقي الأحزاب السياسية، ودعم استقلال قرارها، ودعم العمل الحزبي.

وأبرز أمكراز، أنه في كل مرحلة تجد حكايات غريبة في مواجهة العدالة والتنمية، مؤكدا أنه لا يمكن هزمه اليوم بحكايات من قبيل "القاسم الانتخابي"، وأضاف أن العدالة والتنمية اشتغل عشر سنوات، ولا يمكن لخصومه أن يواجهه بالكلام، بل بالوقائع والمقترحات الحقيقية وتبيان الأخطاء التي ارتكبها، هكذا سيكون المغاربة أمام بدائل حقيقية يمكن أن تأخذ المشعل "وتزيد بالمغرب للأمام".

وأكد الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، أن حكومتي العدالة والتنمية حققتا إنجازات ومصالح غير مسبوقة لصالح الوطن والمواطنين، فضلا عن العمل الكبير الذي قام به أبناء العدالة والتنمية في الجماعات.

وأضاف أمكراز، أن العدالة والتنمية لا يمكن أن يهزم بالقوانين الانتخابية، مبرزا أنه يمكن أن يهزم إذا كانت هناك أحزاب حقيقية تنافسه.

 

التعليقات

أضف تعليقك