النجامي يستهجن مساعي استمالة المواطنين تحت غطاء الإحسان العمومي

عبد النبي اعنيكر

استنكر عبد الله النجامي، الكاتب الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة كلميم وادنون، المحاولة البئيسة التي يقودها البعض لأغراض انتخابية لاستمالة المواطنين واستغلال عوزهم وفقرهم، تحت غطاء الإحسان العمومي.

جاء ذلك، في كلمته الافتتاحية للقاء تواصلي مباشر عبر تقنية التناظر عن بعد، نظمته الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بمجلس كلميم وادنون، مساء يوم الأربعاء 28 أبريل الجاري، في موضوع “حصيلة منتخبي الحزب بجماعة طانطان” أطره عبد الهادي بوصبيع، منسق فريق مستشاري الحزب بالجماعة ذاتها. 

وفي موضوع آخر، أشاد النجامي بحصيلة حزب العدالة والتنمية في تدبيره للشأن العام الحكومي والترابي، واصفا هذه الحصيلة بالمشرفة والبارزة من موقع التسيير.

وقال النجامي، إن “ما تحقق بالنظر إلى الإمكانيات المتاحة والاختصاصات والصلاحيات المخولة للمجالس مهم جدا بل غير مسبوق إن على مستوى خدمات القرب التي تحققت فيها قفزة نوعية أو البنيات التحتية والتجهيزات الأساسية، وغيرها من مجالات تدخل الجماعات الترابية”.

وتابع أن “ما تحقق لا يكفي بسبب حجم الخصاص الكبير بل المهول، إلا أن ما تحقق يستحق الافتخار والتعريف به والتواصل مع المواطنين بوعي وحماس رغم حملات التبخيس الممنهجة التي تشنها الجهات المناوئة لتجربة الحزب في التدبير والتسيير.”

وأوضح النجامي، أن وعي المواطنين كفيل للانحياز لمن يخدم مصالح منطقته ويدافع عنها، وبين من يخدم مصالحه الضيقة التي تضيع القضايا الحقيقية للساكنة والجماعة على وجه الخصوص.

يشار إلى أن الكتابة الجهوية لحزب العدالة والتنمية قد أطلقت فضلا عن برنامجها التكويني التكميلي، لقاءات تواصلية لمدارسة الحصيلة المؤقتة لأداء منتخبي الحزب بالجماعات الترابية المشكلة لأقاليم جهة كلميم وادنون سواء من موقع الأغلبية المسيرة أو المعارضة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.