عمدة الرباط يوضح بخصوص “إعفاء المستشارين المتغيبين”

فنّد محمد صديقي، رئيس مجلس جماعة الرباط، ما أوردته “الأخبار” في عدد أمس الخميس 6 ماي الجاري، بخصوص “تستره على المستشارين الأشباح، من خلال تراجعه عن إدراج نقطة إعفاء المستشارين المتغيبين بمجلس مدينة الرباط”، مؤكدا أن ما أورده صاحب المقال “كله كذب وافتراء ومجانب للصواب ويتضمن معطيات مغلوطة”.

وشدد صديقي، في تصريح لـpjd.ma، على أنه لم يتراجع عن إدراج نقطة إعفاء المستشارين المتغيبين ضمن جدول أعمال دورة ماي التي تنعقد جلستها الأولى اليوم الجمعة، مبينا أن المجلس بصدد تحديد وضبط وتدقيق لائحة المتغيبين، وأردف أن اللائحة النهائية للمستشارين المتغيبين، لم تكن جاهزة لطرحها في دورة ماي.

ومن جهة أخرى، نفى صديقي، ما أوردته “أخبار نيني” بخصوص عقد مسؤولين جهويين من حزب العدالة والتنمية، لقاء مع حزب الأصالة والمعاصرة، لحذف نقطة إعفاء المتغيبين عن دورات المجلس، مؤكدا أنه لم يكن هناك أي اتصال أو تنسيق أو لقاء بين الحزبين على المستوى الجهوي.

أما قرار الإعفاء من المجلس بسبب الغيابات الذي تحدثت عنها اليومية، فأوضح عمدة مدينة الرباط، أن هذا القرار لا يشمل فقط ثلاثة مستشارين من فريق الأصالة والمعاصرة بالمجلس وإنما يهم أكثر من حزب، مشيرا إلى أنه “سيتم طرح اللائحة حين التدقيق في الأسماء لكي لا نظلم أي أحد”.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.