العدالة والتنمية يدين اعتداءات الاحتلال على المصلين بالحرم المقدسي

عبر حزب العدالة والتنمية، عن إدانته الشديدة، لاعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلية على المصلين بالحرم المقدسي وخصوصا في حي الشيخ جراح، مجددا دعوة أعضاء الحزب للاستمرار في عملية التبرع المالي لفائدة المقدسيين من خلال صندوق وكالة بيت مال القدس الشريف.

وقال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية سليمان العمراني، إن “حزب العدالة والتنمية، يتابع بقلق شديد الأحداث التي تعيشها مدينة القدس الشريف على إثر اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلية على المصلين بالحرم المقدسي وخصوصا في حي الشيخ جراح”.

وأكد العمراني، في تدوينة على حسابه بموقع “فايسبوك”، أنه “على إثر هذا الاعتداء الغاشم والانتهاك الجسيم، نعلن في حزب العدالة والتنمية إدانتنا الشديدة لهذا العمل الإجرامي الذي يؤكد طبيعة الكيان الصهيوني، في إطار الموقف الجماعي للمجتمع المغربي وكل قواه الحية الثابت والراسخ القائم على التضامن مع الشعب الفلسطيني وإدانة الانتهاكات الجسيمة لحقوقه”.

 وتابع النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية قائلا: “نعتز جميعا بالدور الطلائعي الذي قام ويقوم به المغرب من خلال لجنة القدس برئاسة جلالة الملك، مجددا في السياق ذاته، “دعوة أعضاء الحزب للاستمرار في عملية التبرع المالي لفائدة المقدسيين التي سبق أن دعت لها الأمانة العامة للحزب من خلال صندوق وكالة بيت مال القدس الشريف”.

 

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.