أمكراز يستنكر الاعتداءات الممنهجة ضد المقدسيين

أمكراز يستنكر الاعتداءات الممنهجة ضد المقدسيين
الاثنين, 10. مايو 2021 - 11:56

على إثر الأعمال العدوانية الممنهجة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضد المعتكفين والمصلين بالمسجد الأقصى المبارك، حيا محمد أمكراز، الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، صمود المقدسيين المرابطين بالمسجد الأقصى، مستنكرا الاعتداءات الممنهجة التي يتعرضون لها.

 وأضاف أمكراز، في كلمة له، خلال حلوله ضيفا على الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بتاوريرت، حول موضوع “الاستحقاقات المقبلة في ظل القوانين الانتخابية الجديدة”، أمس الأحد 9 ماي 2021، أنه “لا يمكن أن يكون ما يتعرض له المصلون الفلسطينيون داخل المسجد الأقصى من اعتداءات إلا محط استنكار وتنديد من جميع المنصفين في العالم”.

هذا، وكانت شبيبة العدالة والتنمية، قد اعتبرت في بيان لها، أن هذه الأعمال الإجرامية، تكشف عن الوجه البشع والعنصري للاحتلال الصهيوني، كما تثبت طبيعته الإحلالية والإستيطانية، مشيرة إلى أن هذا الأمر يتجلى في المحاولات المتكررة لقوات الاحتلال الصهيوني لتهجير واقتلاع الفلسطينيين من أرضهم، وما أحداث حي الشيخ جراح إلا مثال صارخ على ذلك.

ودعت شبيبة "المصباح"، إلى التوقف الفوري عن هذه الاعتداءات الممنهجة وهذا الخرق المستمر لكافة القوانين والأعراف، مدينة توظيف الكيان الصهيوني لأي تساهل في العلاقات الدبلوماسية، من أجل التغطية على ممارساته الإرهابية، وتبييض تاريخه الدموي.

التعليقات

أضف تعليقك