الحمداوي: لا مكان للكيان الصهيوني في أرض فلسطين

الحمداوي: لا مكان للكيان الصهيوني في أرض فلسطين
السبت, 15. مايو 2021 - 23:02

أكد محمد الحمداوي، رئيس لجنة دعم فلسطين لحزب العدالة والتنمية، أن الوقفة التضامنية مع الشعب الفلسطيني، التي تم تنظيمها اليوم بالرباط إثر الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة بمدينة القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة، "هي رسالة اعتزاز وافتخار لصمود هذا الشعب، من خلال الهبّة التي قام بها المقدسيون وتبعها فلسطينيو غزة والقدس والضفة الغربية".

جاء ذلك، في تصريح أدلى به لـ  "pjd.ma" على هامش مشاركته في وقفة تضامنية نظمت أمام البرلمان، مساء اليوم السبت 15 ماي الجاري، للتنديد بالمجازر التي ارتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، مستنكرة الصمت الدولي إزاء ما يقترفه الاحتلال الاسرائيلي.

وقال الحمداوي، إن الشعب المغرب يعبر من خلال هذه الوقفة عن دعمه المتواصل للحق الفلسطيني ضد الانتهاكات الإسرائيلي، ويؤكد أن الشعب الفلسطيني ليس لوحده في هذه المعركة، مضيفا أنه "على غرار تنظيم هذه الوقفة ندعو للمسيرات ولباقي التعبيرات الأخرى عن نصرة القضية الفلسطينية واستنكار انتهاكات الاحتلال عبر مختلف وسائل الإعلام ووسائط التواصل حتى يعلم الجميع أن الكيان الصهيوني لا مكان له في أرض فلسطين ".

وأردف المتحدث ذاته، أن "هذا الكيان، اعتقد بمناسبة الذكرى 73 للنكبة، أنه نجح في تفريق الفلسطينيين ما بين غزة والضفة القدس"، معتبرا أن هذه الهبة تقول للكيان الصهيوني المجرم والظالم، ألا مكان له في هاته الأرض لأنه دولة غير عادلة وأنه دولة للإرهابيين والعصابات".

وسجل رئيس لجنة دعم فلسطين لحزب العدالة والتنمية، أن هذا الكيان الغاشم، "لا يمكن أن تتم معه المعاهدات، وبالتالي لا مكان له في هاته الأرض المقدسة، الذي ينبغي عليه أن يلتقط الرسالة بعد مرور 73 سنة على ما يسمى بالنكبة". 

التعليقات

أضف تعليقك