حامي الدين يشجب غطرسة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني

حامي الدين يشجب غطرسة الاحتلال ضد الشعب الفلسطيني
الأحد, 16. مايو 2021 - 0:47

أكد نائب رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية عبد العلي حامي الدين، أن الشعب المغربي لا يمكنه، إلا أن يكون إلى جانب فلسطين ضد عدوان الكيان الصهيوني وغطرسته، معبرا عن استنكاره لجرائم الاحتلال ضد الأطفال والنساء والمدنيين في قطاع غزة في القدس والضفة وباقي الأراضي الفلسطينية.

وقال حامي الدين، على هامش مشاركته في الوقفة التضامنية التي تم تنظيمها اليوم بالرباط إثر الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة بمدينة القدس الشريف والضفة الغربية وقطاع غزة، " اليوم نشجب بصوت عال ونستنفر الضمير العالمي، من أجل التدخل لوقف الغطرسة الصهيونية، ضد الشعب الفلسطيني.

وتابع المتحدث ذاته، في تصريح أدلى به لـ  "pjd.ma"،   "نحن نعتقد بشكل جازم بأن هناك معادلة جديدة تُرسَم اليوم في المنطقة، معتبرا أن "المطلوب من الدول العربية أن تساند الشعب الفلسطيني وأن تكون إلى جانبه وتوقيف مسار التطبيع مع هذا العدو الصهيوني".

وسجل حامي الدين، أن الطريق اليوم أصبحت واضحة، وهي المقاومة من أجل رفع نير الاحتلال والاغتصاب الصهيوني على الأرض الفلسطينية المحتلة، مردفا "اليوم الشعب المغربي إلى جانب كافة شعوب العالم يقول بصوت مرتفع أوقفوا الدمار والاغتصاب، ولا للاحتلال والعنصرية ولا لاغتصاب الأراضي وقتل الأطفال وتدمير المنازل على رؤوس سكانها واستهداف الصحافة الحرة التي تفضح انتهاكات الاحتلال".

وخلص نائب رئيس برلمان "المصباح"، إلى القول : "نرجو من الجميع أن يلتقط هذه الإشارة وأن يوقف مسار التطبيع مع الكيان الصهيوني، الذي لن نجني منه إلا الخراب والهزيمة والذل والهوان". 

التعليقات

أضف تعليقك