ويحمان يُعدد رسائل الوقفات التضامنية للشعب المغربي مع فلسطين

ويحمان يُعدد رسائل الوقفات التضامنية للشعب المغربي مع فلسطين
الأحد, 16. مايو 2021 - 12:17

قال أحمد ويحمان، رئيس المرصد المغربي لمناهضة التطبيع، إن الوقفة التضامنية التي دعت إليها المبادرة المغربية للدعم والنصرة، للتضامن مع فلسطين، مساء السبت بشارع محمد الخامس بالرباط، هي مناسبة لتوجيه رسائل عدة، في سياق الوقفات التي نُظمت في مختلف المدن المغربية والخرجات في كل المراكز.

وأضاف ويحمان في تصريح مصور لـ pjdtv أن الرسالة الأولى موجهة إلى المقدسيين وإلى الفلسطينيين عموما وإلى المقاومة على وجه الخصوص، لنقول لهم إن معركتكم هي نفس معركتنا، وأننا معكم حتى النصر.

وتابع، كما نريد توجيه رسالة أخرى للكيان الصهيوني، لنقول له: هذه بداية نهايتك، فاحزموا حقائبكم لترحلوا وتبحثوا لكم عن بديل، لأن أكذوبة ما يسمى بإسرائيل انتهت.

الرسالة الثالثة وفق ويحمان هي للمطبعين، وأردف، لنقول لهم أنصتوا إلى حناجر الشعب المغربي لتعلموا ما تُردد في عاصمة البلاد، إنه يردد الشعار الدائم في كل الوقفات والمسيرات، فلسطين أمانة، المقاومة أمانة، التطبيع خيانة.

وأردف، هذه فرصتكم أيها المطبعون والمبررون لكي تكفروا عن جريرتكم قبل فوات الأوان، فرصتكم لتلغوا اتفاقية الشؤم، وتغلقوا مكتب الاتصال والتجسس والغدر، وتطردوا ما يسمى بالبعثة الدبلوماسية لما يسمى بالكيان الصهيوني، هذه فرصتكم لفعل كل ذلك، يقول ويحمان.

التعليقات

أضف تعليقك