سفير فلسطين بالرباط يعرب عن امتنانه للمغرب على مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني

سفير فلسطين بالرباط يعرب عن امتنانه للمغرب على مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني
الاثنين, 17. مايو 2021 - 19:04

أعرب سفير دولة فلسطين بالرباط، جمال الشوبكي، عن امتنانه للمغرب، ملكا وحكومة وشعبا، على مواقفه الثابتة والداعمة للشعب الفلسطيني.

كما نوه الشوبكي، في تصريح للصحافة عقب لقاء جمعه بوفد عن اللجنة الدولية لدعم الشعب الفلسطيني، اليوم الاثنين بالرباط، بالموقف السياسي القوي الذي عبرت عنه المملكة، "حيث رفضت وأدانت بأشد العبارات العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، فضلا عن تحركاتها النشطة ومساعيها من أجل وقف هذا العدوان".

وأعرب السفير، أيضا عن امتنانه لجلالة الملك محمد السادس على مبادراته الإنسانية. كما ثمن جهود وكالة بيت مال القدس الشريف، التي تعمل ميدانيا وعمليا على مساعدة المقدسيين .

من جهة أخرى، حيى السيد الشوبكي الشعب المغربي على "مشاعره الصادقة تجاه فلسطين، والتي تم لمسها مجددا خلال الوقفات الاحتجاجية الأخيرة المنددة بالعدوان الإسرائيلي"، مؤكدا أن الشعب المغربي لديه ارتباط قوي بالقدس الشريف يعود لمئات السنين.

كما أعرب السفير الفلسطيني عن امتنانه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على مواقفه السيادية الداعمة لفلسطين، وعلى مبادرته بإرسال المعونات الطبية والعينية لمساعدة الشعب الفلسطيني.

التعليقات

أضف تعليقك