إبراهيمي مخاطبا المصلي: هذه حكومة اجتماعية بامتياز ولكم أن ترفعوا رؤوسكم

إبراهيمي مخاطبا المصلي: هذه حكومة اجتماعية بامتياز ولكم أن ترفعوا رؤوسكم
الثلاثاء, 18. مايو 2021 - 0:11

أشاد مصطفى إبراهيمي، رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بالحصيلة الاجتماعية للحكومة، وقال مخاطبا جميلة المصلي، وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة: "لكم أن ترفعوا رؤوسكم".

وأضاف إبراهيمي خلال جلسة الأسئلة الشفهية بمجلس النواب، الاثنين 17 ماي 2021، أن هذه الحكومة اجتماعية بامتياز، سواء في الميزانيات المخصصة للتعليم أو الصحة أو الإعاقة أو غيرها، مشددا على أن الحكومة تحقق أرقاما قياسية في هذا الجانب.

وتوقف المتحدث ذاته عند الاعتراض الذي قوبل به إخراج الدعم المخصص للأرامل، واشتراط البعض عدم منحه لدخول الحكومة الحالية، كما أشار إلى الذين عارضوا دعم الأرامل ممن ليس لهن أطفال، قائلا إنهم يجب أن يستحيوا من أنفسهم ويخجلوا منها.

وأشاد إبراهيمي بما حققته الحكومة لصالح الأشخاص في وضعية إعاقة، مؤكدا أن ما تحقق هو أمر غير مسبوق، داعيا الوزارة إلى تقديم الحساب وعرض حصيلة منجزاتها في هذا الجانب، معتبرا أن بلادنا في الجانب الاجتماعي حققت قصص نجاح كبيرة، سواء من خلال تكفلها بمرضى كوفيد 19، أو البرامج المخصصة للتماسك الاجتماعي، سواء الخاص بالإعاقة أو تيسير أو مليون محفظة أو الأرامل أو المطلقات.

التعليقات

أضف تعليقك