"النقل الحضري".. نائب رئيس جماعة القنيطرة يكذب "أخبار نيني"

"النقل الحضري".. نائب رئيس جماعة القنيطرة يكذب "أخبار نيني"
الأربعاء, 26. مايو 2021 - 12:41

نفى رشيد بلمقيصية، نائب رئيس مجلس جماعة القنيطرة، ما أوردته "أخبار نيني" في عددها الصادر يوم الأربعاء 26 ماي 2021، بعنوان "تأجيل ملف النقل الحضري بالقنيطرة إلى ما بعد الانتخابات"، مبينا أن مجلس الجماعة صادق على المشروع، بل إن الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل تسلمت الأمر بالتنفيذ.

وشدد بلمقيصية، في تصريح لـ"pjd.ma"، أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، موضحا أن "الهدف منه تغليط الرأي العام وتزييف الحقائق، والمساس، كعادة "أخبار نيني"، من سمعة أطر الحزب، والسعي للتأثير والضغط دون احترام المهنية الصحفية ولا التزام قواعد نقل الخبر".

وأشار نائب رئيس مجلس جماعة القنيطرة، إلى أن كل عناصر الملف والوثائق المتعلقة بهذا المشروع الهام، باتت بين يدي مصالح وزارة الداخلية بعد أن مرت من كل مراحل المعالجة والمصادقة، مضيفا أن التوقعات تشير إلى إمكانية دخول أسطول النقل للخدمة في أي وقت خلال الأيام المقبلة، بعد إذن وزارة الداخلية.

وبعد أن أكد أن الصحيفة المذكورة، تعودت نشر الأخبار الكاذبة بخصوص حزب العدالة والتنمية، بغية تشويه صورته لأهداف باتت مكشوفة، دعا بلمقيصية، "أخبار نيني"، إلى التأكد من المعلومات التي تضمنها المقال من المصادر الحقيقية والمسؤولة من خلال التواصل مع رئاسة المجلس التي أشرفت على الملف من بدايته إلى نهايته.

التعليقات

أضف تعليقك