تيزنيت.. مجلس الجماعة يحدث شركة التنمية المحلية لتدبير المحطة الطرقية

تيزنيت.. مجلس الجماعة يحدث شركة التنمية المحلية لتدبير المحطة الطرقية
الخميس, 10. يونيو 2021 - 11:57
عبد الله العسري

صادق مجلس جماعة تيزنيت في دورته الاستثنائية المنعقدة يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمدينة، على إحداث شركة التنمية المحلية لتدبير المحطة الطرقية للمدينة، كما صادق على استصدار قرار بإعلان أن المنفعة العامة تقضي بنزع ملكية مجموعة من القطع الأرضية وكذا على اعتمادات بميزانية الجماعة.

 وفي كلمة له، أشاد إبراهيم بوغضن رئيس المجلس الجماعي لتيزنيت، بالانتصار الذي حققته الفصائل الفلسطينية في مواجهتها للعدوان الاسرائيلي المتوحش على قطاع غزة وعلى القدس الشريف .

وأضاف بوغضن، أن هذه الدورة تأتي في الوقت الذي اتجهت فيها كل الانظار إلى الاستحقاقات المقبلة خاصة بعد الإعلان الرسمي لموعدها المحدد في بداية شتنبر المقبل .

هذا، وتابع أعضاء المجلس الحاضرين تقديم عرض حول حصيلة المجلس الجماعي 2015/2021، كما وافقوا على اتفاقية الشراكة بين كل من جماعة تيزنيت وجمعية بنيان للهندسة المعمارية بتيزنيت ووزارة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة من أجل توفير الولوجيات لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

وعلى المستوى العقاري، صادق ذات المجلس على استخراج ملك جماعي من الملك العام الجماعي إلى الملك الخاص الجماعي، كما صادق على قرار جماعي يتم بموجبه تنظيم السير والجولان بجماعة تيزنيت وعلى تعديل دفتر الشروط والتحملات الخاص باستغلال المستوقفات المؤدى عنها للشاحنات والحافلات والسيارات والدراجات بمدينة تيزنيت.

 

التعليقات

أضف تعليقك