رباح: العدالة والتنمية جاء محبة للوطن وقياما بالواجب وليس للاسترزاق

رباح: العدالة والتنمية جاء محبة للوطن وقياما بالواجب وليس للاسترزاق
الخميس, 29. يوليو 2021 - 12:56

أكد عزيز رباح، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية ورئيس مؤسسة منتخبي العدالة والتنمية، أن "المصباح" جاء ليقوم بواجبه محبة للوطن وليس من أجل الاسترزاق.

جاء ذلك، في مداخلة لرباح، خلال ندوة تحت عنوان: "مساهمة العدالة والتنمية في تجويد تدبير الشأن المحلي: القيم، الحكامة، الإبداع "، نظمتها شبيبة العدالة التنمية في إطار ملتقاها الوطني السابع عشر، مساء الأربعاء 28 يوليوز 2021 بمراكش.

واعتبر المسؤول الحكومي، أن العمل السياسي في ذهن البعض هو للاسترزاق والفساد، مشيرا إلى أن ما جاء في القوانين الانتخابية، هو إساءة لوطن اختار مسارا توافقيا ديمقراطيا بطريقة متميزة شارك فيها الجميع، وهو إساءة للوطن قبل أن يكون محاصرة لحزب العدالة والتنمية.

وقال رباح، إنه "بعد 10 سنوات من التدبير في الحكومة، لم يجدوا إلا قانون الانتخابات ليحاصروا به حزب العدالة والتنمية، وبعد سنوات عديدة من التدبير في الجماعات الترابية لم يجدوا سوى إلغاء العتبة في الجماعات الترابية".

وسجل رباح، أن مميزات حزب العدالة والتنمية جعلت منه رقما صعبا في الساحة السياسية، مبينا أن الحزب يتميز بأربع مميزات بها يصمد وينتصر.

وتابع أن الميزة الأولى، هي "النــزاهة"، والثانية هي "العمل ثم العمل وليس القول فقط"، والميزة الثالثة تتمثل في "التواصل" و"الانفتاح" على المواطنين والحضور الميداني للحزب.

وبخصوص الميزة الرابعة التي يمتاز بها حزب العدالة والتنمية، يردف رباح، فهي "شــراكة" الحزب مع النقابات والهيئات والمؤسسات والأحزاب، موضحا أن الميزات الأربع حاضرة في تدبير الحزب للجماعات الترابية.

التعليقات

أضف تعليقك