محسن موفيدي...جدية في الأداء وصدق في الدفاع عن مصالح المواطنين

محسن موفيدي...جدية في الأداء وصدق في الدفاع عن مصالح المواطنين
الاثنين, 6. سبتمبر 2021 - 16:27

يؤمن محسن موفيدي، وكيل لائحة "المصباح" بعمالة مقاطعات مولاي رشيد بالدار البيضاء، إيمانا قويا بمبدأ نكران الذات حيث يؤكد ابن العاصمة الاقتصادية مدى أهمية الاشتغال بتفانٍ والتضحية في سبيل الوطن والمواطنين.

وبثقة كبيرة وكفاءة أكبر، تدرج موفيدي منذ انضمامه لحزب العدالة والتنمية في عدة مهام ومسؤوليات، إلى أن أصبح كاتبا جهويا للحزب بجهة الدار البيضاء سطات، ثم عضوا بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، وعضوا بالمجلس الوطني للحزب، ثم ترأس فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة الدار البيضاء سطات، وتولى مهمة نائب رئيس الفريق بمجلس النواب.

وبفضل هذه التجربة الغنية التي راكمها مفيدي في مجال السياسية والتدبير بحكم عمله مستشارا في تدبير الموارد البشرية، ويمتلك رؤية واضحة بخصوص ما يسعى إليه وما يحتاجه المواطن من المسؤولين السياسيين، الذين  يتمتعون بشرعية حقيقة، منبثقون من استحقاقات انتخابية عن جدارة واستحقاق وبطرق ديمقراطية شفافة وواضحة، دون اللجوء إلى أساليب الالتواء أو الاستمالة غير المشروعة للناخبين، فتدرج  المسؤولون في العمل السياسي أو الجمعوي، في رأي موفيدي، يمكنهم من الاقتراب من هموم المواطنين طيلة السنة وليس فقط أيام الحملة الانتخابية.

يلتزم موفيدي بالحضور العددي والنوعي الدائم داخل المؤسسات من خلال الترافع عن القضايا التي تهم الوطن والمواطنين بكل جرأة وشجاعة وبكل مسؤولية ووطنية.

 

التعليقات

أضف تعليقك