الانتخابات.. شهيد: شراء الذمم والضغط على المواطنين هي اللغة السائدة بسيدي قاسم

الانتخابات.. شهيد: شراء الذمم والضغط على المواطنين هي اللغة السائدة بسيدي قاسم
الأربعاء, 8. سبتمبر 2021 - 20:05

أكد سمير شهيد، مدير الحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية بسيدي قاسم، أن شراء الذمم والضغط على المواطنين هي اللغة السائدة منذ صباح يوم الأربعاء 08 شتنبر الجاري، وهي حديث المواطنين بسيدي قاسم، مضيفا أن الأمر ازداد شدة هذا المساء، حيث وصلت الورقة الواحدة والصوت الواحد إلى حوالي ألف درهم.

وأوضح شهيد، في اتصال مع pjd.ma، أن الغريب في الأمر، أن هذه الخروقات تتم أمام مرأى وسمع من السلطات الذين وقفوا اليوم موقفا سلبيا أمام المجازر التي ترتكب أمامهم بحق الديمقراطية ببلادنا.

وأفاد المتحدث ذاته، أن القرية التي زارها الأمين العام للحزب الدكتور سعد الدين العثماني، (جماعة عزوز، دوار أولاد تويجر بسيدي قاسم) شهدت هي الأخرى جريمة من نوع خاص، والمتمثلة في كسر صندوق التصويت بعد أن توصل الشخص الذي يقف خلفها إلى قناعة بأن توجه الناخبين يسير في عكس ما تشتهيه رغبته ورغبة الذين يقومون بحمايته.

وقال شهيد، إن أحد أعوان السلطة، يقوم بحملة للضغط والتأثير على الناخبين، حيث قام باقتحام مكتب التصويت، والتحدث إلى المواطنين من داخل مركز التصويت في خرق واضح للشفافية والنزاهة وقاعدة الحياد الذي يجب أن تلتزم به السلطات المحلية والعمومية، وفق المتحدث ذاته.

التعليقات

أضف تعليقك