"مصباح" الرباط متفائل بحصوله على نتائج مشرفة في هذه الاستحقاقات

"مصباح" الرباط متفائل بحصوله على نتائج مشرفة في هذه الاستحقاقات
الأربعاء, 8. سبتمبر 2021 - 22:15

أعرب مولاي حفيظ مستعين، مدير حملة حزب العدالة والتنمية بمدينة الرباط، عن تفاؤله بخصوص حصول "مصباح" الرباط على نتائج جيدة ومشرفة في الاستحقاقات الانتخابية التي شهدتها بلادنا يوم الأربعاء 8 شتنبر، مشيرا إلى أن مدينة الرباط وفية دائما لحزب العدالة والتنمية على مستوى مختلف المقاطعات.

وأفاد مستعين، في تصريح ل”pjd.ma”، أنه رغم بلطجة عناصر تابعة لحزب "الحمامة" الذين تورطوا في مناوشات مع حزب "البام"، إلى جانب بعض الإنزالات المنظمة من طرف بعض الأحزاب، واستعمال المال بكثافة من طرف "الحزب المعلوم"، إلا أن هذه الخروقات –يضيف المتحدث ذاته- لم تؤثر على السير العام لعملية الاقتراع.

وأضاف مدير حملة "مصباح" الرباط، أن السلطات العمومية التزمت نوعا كبيرا من الحياد على عكس الاستحقاقات المنصرمة، عدا بعض حالات التدخل المحدودة من طرف بعض أعوان السلطة، وتلكؤ رجال السلطة في إخلاء بعض مراكز التصويت رغم ما شهدته من خروقات، مبينا أن عملية الاقتراع مرت على العموم في أجواء طبيعية رغم بعض الحالات الشاردة هنا أو هناك.

إلى ذلك، أكد مستعين، أن حزب العدالة والتنمية بالرباط، تمكن من تغطية كافة مكاتب التصويت بمراقبين، سواء على مستوى المكاتب الفرعية أو المركزية والتي فاق عددها 605، مبرزا قدرة إدارة الحملة على مواكبة كل ما يتعلق بالجانب الإداري والتقني واللوجيستي والرصد.

التعليقات

أضف تعليقك