بووانو: الاستعمال الكثيف للمال تجاوز بشكل كبير جدا ما عرفته الانتخابات السابقة

بووانو: الاستعمال الكثيف للمال تجاوز بشكل كبير جدا ما عرفته الانتخابات السابقة
الأربعاء, 8. سبتمبر 2021 - 22:31

تساءل عبد الله بووانو المدير المركزي للحملة الانتخابية لحزب العدالة والتنمية، عن من سيفوز بهذه الانتخابات بعد إنزال المال المكثف بها، وشراء جزء من الإعلام والمرشحين والفنانين وكل شيء، قائلا "إننا أمام شراء عدد من المقاعد في البرلمان".

 وأضاف بووانو، في حوار مباشر مع قناة pjdtv، تم بثه على الصفحة الرسمية لحزب العدالة والتنمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن الأموال المكثفة التي تم إنزالها في هذه الانتخابات تجاوزت بشكل كبير جدا، الأموال التي عرفتها انتخابات 2016، وكل الانتخابات التي سبقتها، مستنكرا استعمال المال في أمور غير نزيهة وغير شريفة.

وأشار القيادي بحزب "المصباح"، إلى أنه لا يهم مطلقا المرتبة التي سيحصل عليها العدالة والتنمية في هذه الانتخابات، بل الذي يهم هو سمعة بلدنا، مؤكدا أن هذا المال المكثف الذي تم إنزاله في الانتخابات يمس سمعة بلدنا.

وأضاف بووانو، أن الكل يتساءل عن مصدر هذا المال الذي سبق أن اشتكت منه خمسة أحزاب ضد حزب واحد.

وأفاد بووانو، أن "القاسم الانتخابي الجديد الذي تم اعتماده في هذه الانتخابات، والتشطيب على قيادات الحزب، وإنزال المال المكثف في الانتخابات، سيؤثر بالتأكيد على النتائج التي سيحصل عليها حزب العدالة والتنمية، مستدركا أنه على الرغم من كل هذه العوامل فإن الحزب سيتموقع في المراتب الأولى.

التعليقات

أضف تعليقك