وسقط القناع .. مستشار باسم الأحرار يكشف المستور "فيديو"

وسقط القناع .. مستشار باسم الأحرار يكشف المستور  "فيديو"
الاثنين, 20. سبتمبر 2021 - 13:55

انتفض لحسن خربوش مستشار جماعي باسم التجمع الوطني للأحرار في جلسة انتخاب رئيس جماعة مكناس ضد حزبه، كاشفا حجم الزبونية والرشوة التي دبر بها هذا الحزب الانتخابات الأخيرة، بدء من إعداد اللوائح وترتيب المرشحين داخلها، وانتهاء بالترشح للمسؤوليات والمهام.

خربوش، كشف أن نيل صدارة لائحة حزب الأحرار وتولي موقع وكيل اللائحة بدائرة مكناس كان ثمنه 500 ألف درهم، ولا علاقة له لا بنضالية المرشحين ولا بكفاءتهم، عكس ما تدعيه الآلة الاعلامية لهذا الفصيل السياسي، والتي كرست زورا وبهتانا صورة غير صحيحة وسوقتها بطرق مؤدى عنها في حملات تضليلية شاملة، تتعلق بكون الحزب حزب كفاءات لينجلي الأمر عن حزب للزبونية والارتشاء لا غير.

خربوش، لم يكتف بذلك بل كشف أن نيل النيابات داخل مجلس الجماعة ليس بالمجان وأن ثمنه حدد في 300 ألف درهم للنيابة، وأن الرئاسة كانت بالتعيين ولا علاقة لها لا بالتصويت ولا بالانتخابات، مما يجعل كل الأوراق الدعائية والأقنعة التي تقمصها هذا الفصيل السياسي تتهاوى ولكن هذه المرة بـ"شهد شاهد من أهلها".

فهل هذه الواقعة وأخواتها ستسرع بالانكشاف الشامل والتعري الكامل لهذا الفصيل وللتضليل الذي صاحب حملته وسنكون بالحرف أمام المثل المغربي " كيبيع القرد وكيضحك على لي شراه ".

التعليقات

أضف تعليقك