العدالة والتنمية يُحفز هياكله لإنجاح الوقفة الشعبية للتضامن مع الشعب الفلسطيني

العدالة والتنمية يُحفز هياكله لإنجاح الوقفة الشعبية للتضامن مع الشعب الفلسطيني
الأحد, 28. نوفمبر 2021 - 13:44

تزامنا مع اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، وجه المكتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار"مع المقاومة.. ضد التطبيع مع الصهاينة"، اليوم الأحد 28 نونبر 2021 على الساعة الخامسة مساء أمام البرلمان.

وذكرت شبيبة "المصباح" في نداء موجه إلى أعضائها والمتعاطفين معها وكافة الشباب المغربي، أن هذه الدعوة تأتي تأكيدا على المواقف الثابتة والراسخة التي عبرت عنها عبر التاريخ دعما للقضية الفلسطينية باعتبارها قضية وطنية، ودعما لصمود المقاومة الفلسطينية الباسلة.

ومن جهتها، دعت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بالرباط كافة أعضاء الحزب و متعاطفيه و عموم المواطنين إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية ذاتها التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، وأوضحت الكتابة الإقليمية في نداء لها، أن هذه الوقفة الشعبية، تأتي تأكيدا للمواقف التاريخية الراسخة للشعب المغربي الذي يعتبر "فلسطين قضية وطنية"، ويواصل دعم صمود المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني، ويرفض التطبيع بكافة أشكاله، وتواجه قواه الحية أجندات الاختراق التخريبية للصهاينة المهددة لوحدة الوطن وأمنه واستقراره.

وكانت حركة التوحيد والإصلاح، قد وجهت نداء للمشاركة في الوقفة الشعبية، ودعت فيه الشعب المغربي وكافة مكوناته المدنية والحزبية والحقوقية والنقابية والنسائية والشبابية إلى المشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية التي تنظمها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، تأكيدا للمواقف التاريخية الراسخة للشعب المغربي الذي يعتبر "فلسطين قضية وطنية".

وذكر النداء، أن المشاركة في الوقفة، هي تأكيد أيضا لمواصلة الشعب المغربي "دعم صمود المقاومة في مواجهة الاحتلال الصهيوني"، وأنه يرفض التطبيع بكافة أشكاله، وأن قواه الحية تواجه "أجندات الاختراق التخريبية للصهاينة المهددة لوحدة الوطن وأمنه واستقراره".

التعليقات

أضف تعليقك