مستعين: خبر "الزنقة" حول "انهيار مصباح الرباط" محض افتراء وأوهام

مستعين: خبر "الزنقة" حول "انهيار مصباح الرباط" محض افتراء وأوهام
الخميس, 27. يناير 2022 - 20:16

أكد مولاي عبد الحفيظ مستعين، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالرباط، أن ما ورد في الجريدة الإلكترونية "الزنقة 20" تحت عنوان: "بيجيدي الرباط ينهار.. هروب جماعي لقيادات المصباح نحو التجمع الوطني للأحرار"، مجرد افتراء ومحض أوهام تروج لها بعض المواقع المغرضة.
وأوضح مستعين في تصريح لـ pjd.ma أنه ليس هناك شيء يوصف بالهروب الجماعي من الحزب، وإنما مغادرة أفراد يعدون على رؤوس الأصابع، مشددا على أن حزب العدالة والتنمية وكأي تنظيم بشري، يحق لكل المواطنين الانتماء له والالتحاق به كما يحق لهم مغادرته والاستقالة منه.
وذكر المسؤول الحزبي الإقليمي، أن "مصباح" الرباط وهيئاته المحلية تنعقد بشكل دائم ومنتظم، وأنه في صحة جيدة، مشيرا إلى أن المؤتمر الاستثنائي وانتخاب قيادة جديدة للحزب خلفت روحا إيجابية ما بعد أزمة 8 شتنبر الماضي.
وأبرز مستعين أن أعضاء الحزب على المستوى الإقليمي كلهم عزيمة على العمل والدفاع عن مكتسبات الحزب، مشيرا إلى أن منتخبي "المصباح" بمختلف المجالس يقومون بدورهم على أكمل وجه، كما أن الهيئات المجالية تشتغل بشكل دائم ومستمر، وتشارك في جميع اللقاءات والأنشطة التي يقوم بها الحزب.
وخلص المتحدث ذاته إلى التأكيد أن الحزب إقليميا ومحليا يعمل على الإعداد للدورة العادية للمجلس الوطني، ويعمل أيضا على تجديد هياكله على المستوى المجالي، منبها إلى أن المرحلة المقبلة ستعرف حركية كبيرة داخل الحزب.

التعليقات

أضف تعليقك