لقاء اللجنة الوطنية للعدالة والتنمية مناسبة لمدارسة المستجدات السياسية والتنظيمية

قراءة : (36)


27-02-13

 تعقد اللجنة الوطنية لحزب العدالة والتنمية اجتماعها العادي يومي السبت والأحد 2 و 3 مارس 2013 بمركب مولاي رشيد –المعمورة- بسلا.


وفي هذا الصدد، أبرز عبد العزيز عماري، المدير العام لحزب العدالة والتنمية، أن لقاء اللجنة الوطنية يعد فرصة للتواصل السياسي مع عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب لمدراسة الوضعية السياسية العامة للبلاد، إضافة إلى التشاور والتواصل مع الكتاب الجهويين للحزب خصوصا بعد انعقاد المجالس الجهوية والتي اعتمدت برامج العمل السنوية لهذه الجهات.


وأضاف عماري في اتصال هاتفي مع pjd.ma أنه سيتم تناول عمل مختلف الأقسام المركزية والهيئات الموازية للحزب، إضافة إلى مدارسة العمل البرلماني لفريق الحزب في هذه الدورة، خصوصا ما يتعلق بترتيبات انجاز قافلة المصباح بتنسيق مع الفريق النيابي للحزب.
يذكر أن لقاءات اللجنة الوطنية للحزب تنعقد بصفة عادية مرة كل ثلاثة أشهر، وبصفة استثنائية بدعوة من الأمين العام للحزب، وتتحدد صلاحياتها حسب النظام الأساسي للحزب في التنسيق والتواصل، ومتابعة عمل الحزب بالجهات، إضافة إلى متابعة تنفيذ قرارات الهيئات العليا، وتقديم الاستشارة لها، واقتراح برامج عمل على الهيئات العليا.
 
أحمد الزاهي