الفلولي: الشعب المغربي يرفض التطبيع بشكل فطعي

 أكد رشيد الفلولي المنسق الوطني للمبادرة المغربية للدعم والنصرة، أن الوقفة التي دعت لها المجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين في اليوم العالمي للقدس، أمس الجمعة 29 أبريل الجاري، تبعث برسائل مهمة على رأسها أن الشعب المغربي يرفض التطبيع بشكل مُطلق.
وأضاف فلولي في تصريح لـpjd.ma، على هامش الوقفة التي دعت إليها مجموعة العمل من أجل فلسطين، أمام البرلمان بحضور فعاليات ومنظمات مُدافعة عن القضية الفلسطينية، أن هذه الوقفة رسالة بأن ينحاز المغرب إلى خيار المقاومة ونضال وصمود الشعب الفلسطيني الذي يدافع عن القدس والمغرب يرأس لجنة القدس.
كما تأتي الوقفة، يضيف الفلولي، تفاعلا وإكبارا لصمود أهلنا الفلسطينيين خاصة في الضفة الغربية والمرابطين والمرابطات في القدس وفي المسجد الأقصى، مشيرا إلى كيف تصدوا هؤلاء الأبطال الأشاوس الذين صمدوا خلال شهر رمضان وتصدوا للعدوان الصهيوني. وقال إن الوقفة تأتي “لنُعرب كشعب مغربي لهؤلاء الذين ينوبون عنا جميعا في مواجهة الاحتلال والدفاع عن المقدسات وفي مقدمتها القدس والأقصى المبارك، عن تحياتنا”.
والرسالة الثالثة تتعلق بحسب الفلولي، بكون أن الدعم والتفاعل والانخراط في دعم القضية مستمر حتى تحرير فلسطين لأن المخططات الصهيونية لن تنته برمضان بل مستمرة.

شاهد أيضا
شارك برأيك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.