البيجيدي يواصل تنزيل استحقاقاته التنظيمية ويعقد مؤتمرا جهويا بدرعة تافيلالت | الموقع الإلكتروني لحزب العدالة والتنمية

درعة تافيلالت

البيجيدي يواصل تنزيل استحقاقاته التنظيمية ويعقد مؤتمرا جهويا بدرعة تافيلالت

البيجيدي يواصل تنزيل استحقاقاته التنظيمية ويعقد مؤتمرا جهويا بدرعة تافيلالت
الأربعاء, مايو 4, 2022 - 16:37

استمرارا في الدينامية التنظيمية، التي دشنها حزب العدالة والتنمية بعد المؤتمر الوطني الاستثنائي،   تعقد الكتابة الجهوية للحزب بجهة درعة تافيلالت مؤتمرها العادي تحت شعار: "الخيار الديمقراطي شرط للكرامة والتنمية"، وذلك يوم الأحد 8 ماي الجاري بمقر الحزب بحي المحيط زنقة سلا الرشيدية.
وينعقد المؤتمر الجهوي وفق بلاغ للحزب بالجهة، بناء على مقتضيات المذكرة المتعلقة بانعقاد المؤتمرات المجالية العادية، الصادرة عن الإدارة العامة للحزب 27 يناير 2022، خصوصا الفقرة الثانية من المادة 02 من المذكرة. 
ويأتي انعقاد هذا المؤتمر الجهوي استمرارا لعملية تجديد هياكله التنظيمية بعد المؤتمر،  حيث عقد الحزب عددا من المؤتمرات الجهوية التنظيمية الناجحة، عبر 6 جهات من المملكة، أشرف على تنظيمها أعضاء الأمانة العامة وبتأطير من الأمين  الأستاذ عبد الإله ابن كيران، ويتعلق الأمر بجهة بني ملال خنيفرة، كلميم واد نون، العيون الساقية الحمراء، الداخلة وادي الذهب، الرباط سلا القنيطرة، وفاس مكناس.
وهكذا أسفر المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة بني ملال خنيفرة عن انتخاب عبد الواحد دحان بودحين كاتبا جهويا وحسن زرزة نائبا له، فيما جدد المؤتمرون بجهة كلميم وادنون، الثقة في عبد الله النجامي، كاتبا جهويا، كما تم انتخاب عمر سامي الصلح نائبا له.
وأسفر المؤتمر الجهوي لجهة العيون الساقية الحمراء، عن انتخاب بيبوط دداي، كاتبا جهويا، خلفا لمحمد لمين ديدة، كما تم انتخاب إبراهيم الضعيف، نائبا له، فيما انتخب المؤتمرون بجهة الداخلة وادي الذهب، امربيه ربه البوهالة كاتبا جهويا وعزوها العراك نائبة له.
هذا وأسفر المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بجهة الرباط القنيطرة، عن انتخاب لحسن العمراني كاتبا جهويا، وعبد العزيز العثماني نائبا له، وفي جهة فاس مكناس، انتخب محمد زهير، كاتبا جهويا، وعبد الحق السعيدي نائبا له.

التعليقات

أضف تعليقك