ابن كيران: حزبنا مفخرة للوطن.. والمؤامرة عليه بدأت منذ 2002

ابن كيران: حزبنا مفخرة للوطن.. والمؤامرة عليه بدأت منذ 2002
الاثنين, 16. مايو 2022 - 10:22

أكد الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن حزب العدالة والتنمية، هو مفخرة للمدينة وللوطن وللأمة العربية والإسلامية كلها، مشددا على أن تجربة الحزب يُنظر إليها بتقدير كبير وبمحبة كبيرة.
وذكر ابن كيران في كلمة له خلال المؤتمر الجهوي لحزب العدالة والتنمية بالدار البيضاء سطات، الأحد 15 ماي 2022 بالبيضاء، أن الإسلاميين في العالم الإسلامي يتساءلون عن السبب الذي جعل هذا المسار يتسم بهذه الصورة الإيجابية وبأثرها الكبير، الحالي والمقبل إن شاء الله.
من جانب آخر، قال ابن كيران إن المؤامرة على حزب "المصباح" لم تبدأ في 8 شتنبر 2021 بل في 2002، حين انتقلت من 14 إلى 42 مقعدا، واصفا الذين يقفون خلف هذه المؤامرات بـ "مجموعة من المخلوقات العجيبة، التي اشتغلت لأجل تحجيم الحزب وتهميشه وتصغير حجمه بل الاستراحة منه إن أمكن".
هذا وأشاد ابن كيران بما قدمته مدينة الدار البيضاء للحركة الإسلامية، قائلا، مهما قيل عن الدار البيضاء ستبقى مدينة متميزة، ليس فقط بحجمها وعدد سكناها وبقوتها الاقتصادية والنضالية والاجتماعية، بل بأشياء أخرى، ومنها أنها شهدت انطلاق الدعوة التي أفرزت الحركة والحزب وعدد من المؤسسات، التي نفعت وتنفع البلاد والعباد.

التعليقات

أضف تعليقك