ابن كيران: موقفنا من الملكية لا نقوله طمعا في دراهم معدودة أو خوفا من أحد

ابن كيران: موقفنا من الملكية لا نقوله طمعا في دراهم معدودة أو خوفا من أحد
الاثنين, 23. مايو 2022 - 11:16

قال الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إن بعض الأشخاص والجهات تتضايق من كلام الحزب المستمر على الملكية، وإيمانه بها، مشددا على أن حزب "المصباح" لا يبيع موقفه من الملكية مقابل دراهم معدودة، كما أنه لا يعبر عن هذا الموقف خوفا من أحد.
جاء ذلك في كلمة لابن كيران خلال أشغال المؤتمر الجهوي لحزب "المصباح" بطنجة تطوان الحسيمة، الأحد 22 ماي 2022 بطنجة، حيث أشار إلى أن خصوم الحزب يحاربون الحزب دون سبب ظاهر أو واضح، وأن الحزب لم يكن مرحب به منذ انطلاقته الأولى.
واسترسل، ولأن الحزب قام لأداء دوره بكل مسؤولية، تجاه الوطن والمواطنين، فقد كان في المكان المناسب سنة 2011، حين رأى أن الدولة في خطر، فلم يخرج للشارع، ليس لأنه ضد الإصلاح أو بعض الشعارات التي رفعها المحتجون، بل أنه ضد المغامرة بكل ما لدى بلدننا من إيجابيات لأجل المجهول، حيث لم نكن نعرف من دعا إلى الخروج، كما لم نكن نعرف لأي هداف تحديدا خرجوا وما سقف مطالبهم.
ونوه ابن كيران بأعضاء الحزب الذين كانوا على استعداد للتضحية لأجل تحسين أوضاع بلدهم وإصلاح حالها، وهؤلاء، وفق ابن كيران، هم الذين يعول عليهم الحزب حالا ومستقبلا لأجل استمرار حزب العدالة والتنمية في أداء رسالته السياسية والإصلاحية.

التعليقات

أضف تعليقك