قيادة "المصباح": نرفض كل أشكال التطبيع مع الاحتلال وندعم المقاومة الوطنية الفلسطينية

قيادة "المصباح": نرفض كل أشكال التطبيع مع الاحتلال وندعم المقاومة الوطنية الفلسطينية
الاثنين, 23. مايو 2022 - 12:11

جددت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، تأكيد موقف حزب "المصباح" الثابت والرافض لكل أنواع التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، ودعمها للمقاومة الوطنية الفلسطينية، داعية إلى انهاء الاحتلال وتحرير فلسطين.
جاء ذلك في كلمة باسم الأمانة العامة لحزب "المصباح"، ألقاها عبد العلي حامي الدين، خلال أشغال المؤتمر الجهوي للحزب بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الأحد 22 ماي 2022 بطنجة، حيث ذكر أن الشعب الفلسطيني يتعرض يوميا لأبشع أنواع التنكيل والعدوان على مرأى ومسمع من العالم أجمع، على يد الاحتلال الصهيوني العنصري، الذي يواصل مسلسل جرائمه دون عقاب أو حساب.
وأوضح حامي الدين في المؤتمر الذي عرف حضور الأستاذ عبد الإله ابن كيران، الأمين العام للحزب، أن من آخر جرائم الاحتلال الإسرائيلي على أرض فلسطين، اغتيال جنوده للصحفية شرين أبو عاقلة، مشيرا إلى أن الاحتلال، وامعانا في الوحشية والهمجية، هجم على جنازتها واعتدى على المشيعين العزل.
ودعت أمانة "المصباح" إلى نهاء سياسة محاباة اسرائيل والكيل بمكيالين، ومحاسبة الكيان الصهيوني الغاصب ومعاقبة على ما يرتكبه باستمرار من جرائم الحرب في حق الشعب الفلسطيني المقاوم والصامد على أرضه في سبيل حقوقه المشروعة في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

التعليقات

أضف تعليقك